الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عناد أبو جبل... اصغر لاعب في دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 10/05/2011 ( آخر تحديث: 10/05/2011 الساعة: 12:38 )
طولكرم- معا- محمد عراقي- رغم الموسم الصعب الذي مر به فريق نادي ثقافي طولكرم في بطولة دوري المحترفين الذي انتهى قبل ايام والنتائج الغير جيدة التي حققها وحل من خلالها في مركز متأخر وهو التاسع على لائحة الترتيب العام إلا ان هناك أمر ايجابي ومشجع للنادي وهو اعتماده بشكل كلي على أبناءه وخريجي مدرسة الناشئين المميزة فالثقافي صاحب اصغر معدل أعمار لاعبين بين فرق الدوري حيث شارك أكثر من سبعة لاعبين تراوحت أعمارهم بين 20 و23 سنة باستمرار في التشكيلة الأساسية للفريق.

وفي الأسبوع الثاني والعشرين والأخير للدوري دخل لاعب الثقافي الكرمي عناد أبو جبل التاريخ حيث أصبح اصغر لاعب في الدوري بعد مشاركته في الشوط الثاني بالكامل بعد ان حل بديلا لزميله محمد ابو كشك.

وأبو جبل مواليد 21/2/1995 قد تم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم بالرغم من صغر سنه لأنه يملك مواصفات ممتازة بدنيا وفنيا وهو يلعب كارتكاز في وسط الملعب وينتظره مستقبل رائع هو والعديد من زملاءه الحاليين او الذين ينتظر تصعيدهم للفريق الأول قريبا وقد انضم اللاعب لصفوف منتخبنا للناشئين الموسم الماضي.

وتبدو ادارة الثقافي مطالبة بالدمج بين الشباب الواعد واستقطاب لاعبين مميزين في مراكز يحتاجها الفريق للظهور بشكل أفضل الموسم المقبل.

وفي النهاية نقدم اقتراحا لاتحاد الكرة بضرورة تخصيص جائزة خاصة للاعب عناد أبو جبل كأصغر لاعب في دوري المحترفين خلال الاحتفال الذي سيقيمه الاتحاد للفرق الفائزة وذلك كنوع من تشجيع المواهب الشابة في الأندية.