الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية بجامعة الازهر تفتتح دورة في كشف جرائم التزوير

نشر بتاريخ: 10/05/2011 ( آخر تحديث: 10/05/2011 الساعة: 12:46 )
غزة- معا- افتتحت الكتلة الاسلامية في جامعة الأزهر دورة تدريبية لطلاب كلية الحقوق لكشف جرائم التزوير والتزييف بالتعاون مع المعهد العالي للقضاء، بمشاركة 25 طالبا من طلاب كلية الحقوق والتي ستستمر على مدار أربعة أسابيع بواقع 12 ساعة تدريبية.

من جانبه أوضح منسق الدورة محمد أبو حمد أن افتتاح الدورة يأتي بهدف تعريف الطلاب وتمكينه من التعرف على الطرق التي يتم فيها التزوير والتزييف والوسائل المستخدمة فيها وطرق اكتشافها، إضافة إلى التحقيق الجنائي العملي لكشف التزوير والتعرف على الإطار القانوني لجريمة التزوير والتزييف والممارسة العملية في كشف المحررات والعملة المزيفة.

من جانبهم عبر الطلاب عن سعادتهم باهتمام الكتلة بالارتقاء بمستواهم وتدعيمهم بدورات عديدة تمكنهم من التعرف على الجوانب القانونية المختلفة ومكافحة الجرائم، شاكرين لها جهودها الكبيرة في خدمة الطلاب ومشاريعها الطلابية المميزة التي تقوم بها.

وفى سياق متصل زار الدورة عدد من المسئولين والقانونيين، منهم عميد المعهد العالي للقضاء أ .إسماعيل جبر، ووكيل وزارة العدل أ . عمر البرش، والوكيل المساعد للشؤون القانونية أ.أسامة سعد، ومستشار وزير الداخلية أ . أمين نوفل، وشجعوا خلال زيارتهم للدورة الطلاب على المضي قدما نحو الجد والاجتهاد والمثابرة في تحصيل المعلومات والخلفيات القانونية المختلفة التي تساهم في خدمة المجتمع والقضاء على الفساد وكشف المجرمين.