الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قباطية تنفذ مسابقة في اللغة الانجليزية

نشر بتاريخ: 10/05/2011 ( آخر تحديث: 10/05/2011 الساعة: 15:25 )
جنين- معا- نفذت مديرية التربية والتعليم في قباطية مسابقة في اللغة الانجليزية لطلبة الصف العاشر الأساسي في مدارس المديرية.

وافتتحت المسابقة والتي جرت في مدرسة ذكور قباطية الأساسية الدكتورة ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم، حيث شكرت كافة المعلمين والمعلمات على جهودهم في تهيئة الطلبة للمسابقة.

وقالت: تأتي هذه المسابقة في سياق حزمة من الأنشطة والفعاليات تنفذها مديرية قباطية، وتهدف في مجملها إلى تحسين التحصيل، وتنمية روح الفهم القرائي عند الطلبة.

وتابعت د. دراغمة قائلة: وهنا تكمن أهمية تنفيذ مسابقة في اللغة الانجليزية، لإيماننا بأنها اللغة الثانية للطالب وتمكنه من امتلاك مهاراتها المختلفة وتشكل مدخلاً ايجابياً لتفاعل الطالب مع المحيط.

من جهته شكر أ. مروان حنتولي رئيس قسم الإشراف التربوي في المديرية مشرفي اللغة الانجليزية في تربية قباطية: أ. رياض عيسة، وأ. سعاد عواد، وأ. خالد مسعود على مبادرتهم في تنفيذ مسابقة اللغة الانجليزية للصف العاشر الأساسي والتي تتماشى والخطة السنوية لقسم الإشراف.

وذكر أ. مروان عيسة أن 50 طالباً من مدارس المديرية اشتركوا في المسابقة، والتي صممت لقياس مدى قدرة الطلبة في امتلاك مهارة الفهم، وهذا يساعدنا في تعزيز استراتيجياتنا في مجال القراءة الفاعلة ذات المعنى في اللغة الانجليزية.