الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل لتنشيط مبيعات "الخطوط الجوية القطرية"

نشر بتاريخ: 10/05/2011 ( آخر تحديث: 10/05/2011 الساعة: 21:11 )
رام الله – معا - نظمت شركة الخطوط الجوية القطرية، بالتعاون مع وكيلها الحصري في فلسطين شركة "ترست" للسياحة والسفر، ورشة عمل برام الله، اليوم، بهدف تنشيط مبيعات الشركة.

وشارك في الورشة مسؤول مبيعات "الخطوط الجوية القطرية" في فلسطين والاردن محمد العارفي، ومدير شركة "ترست" للسياحة والسفر نبيل شريتح، ومدير عام شركة ترست العالمية للتامين انور الشنطي، ومدير التراخيص والهمن في وزارة السياحة محمد الحوراني، وممثلين عن 50 مكتبا للسياحة والسفر في الاراضي الفلسطينية.

وقدم العارفي عرضا حول الشركة القطرية وخدماتها، وتوجهاتها لرفع مبيعاتها، واستمع الى ملاحظات حول المشاكل التي تواجه مكاتب السياحة والسفر، وتلك التي تواجه المسافرين على متن "الخطوط الجوية القطرية".

وبدوره اشاره شريتح الى ان شركة ترست للسياحه والسفر تعمل على تقديم خدماتها لمسافريها على مدار 24 ساعة، بالاضافة الى معالجة كل العقبات التي تواجه المسافرين.

يذكر ان شركة ترست للسياحة والسفر هي شركة مساهمة خاصة تأسست منذ سنة 1995 وهي شركة مملوكة بالكامل لمجموعة شركة ترست العالمية للتامين ( ترست – فلسطين) وحاصلة على الوكالة الحصرية لشركة الخطوط القطرية في الاراضي الفلسطينية.