الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الاولى :سقوط الصداقة أمام خانيونس وفوز الزوايدة على الأقصى

نشر بتاريخ: 10/05/2011 ( آخر تحديث: 10/05/2011 الساعة: 20:23 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - ضمن مباريات الدرجة الأولى جرت اليوم أخر مباريات الأسبوع السابع عشر حيث جرت مبارتان الأولى جمعت فريقي القمة و الأخرى جمعت فريق القاع .

فعلى ملعب فلسطين استطاع فريق خدمات خانيونس أن يواصل انتفاضته أمام الفرق الكبيرة و هذه المرة سقط الصداقة أمامه بثلاثية لتشتعل صدارة الدوري ، و اثبت لاعبو خدمات خانيونس أنهم قادمون للصعود للدرجة الممتازة و مقارعة الفرق الكبيرة ، و على الدرة استطاع نادي الزوايدة من إلحاق هزيمة غير متوقعة للأقصى ليكون الأقصى قريبا جدا من منطقة الخطر أما الزوايدة فان الفوز لن ينفعها كثيرا

* خدمات خانيونس + الصداقة (3/1)
على ملعب فلسطين جرت مباراة القمة مباراة التنافس على الصعود للدرجة الممتازة حيث استضاف فريق الصداقة شقيقه فريق خدمات خانيونس في أقوى مباريات الأسبوع السابع عشر ، فكان عيون المدربين و اللاعبين على نقاط المباراة الثلاثة غير منقوصة .

ابتدأ اللقاء سريعا و قويا منذ الدقيقة الأولى فحاول الصداقة الرمي بكل أوراقه منذ الربع ساعة الأولى بهدف تسجيل هدف السبق لإراحة أعصاب لاعبي الفريق و تعطيل خطط مدرب خدمات خانيونس حمدي تنيره فلعب الفريقان على خطة إغلاق منطقة الدفاع جيدا و الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة و مع امتلاك خط الوسط للسيطرة على مجريات المباراة .

استطاع طارق الهليس من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية عشر و لكن بعد الهدف انتفض لاعبو خدمات خانيونس ليقودوا اخطر الهجمات أسفرت عن تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق محمود فحجان هداف الفريق هدفان و حسن عرام الهدف الثالث .

و في الشوط الثاني انكمش لاعبي خدمات خانيونس للخلف و قاد هجوم الصداقة عدة هجمات و لكنها بدون خطورة لغياب هدافي الفريق فضل و هاني أبو رياله ، ليصمد دفاع خانيونس أمام هجمات الصداقة الكثيرة و لكن بدون خطورة على المرمى ، ليعلن الحكم عن انتهاء المباراة بفوز خدمات خانيونس على الصداقة (3/1) .

ليرتفع رصيد خدمات خانيونس إلى النقطة 31 و يبقى الصداقة عند النقطة 35 .
حكم اللقاء : رأفت اسعيفان ومحمد الشيخ خليل و حسام الحرازين و محمود الجيش رابعا

* الزوايدة + الأقصى(2/1)
و على ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى جرى لقاء الهروب من القاع لقاء الفوز به يعادل ست نقاط فالفريقان يصارعان الهبوط للدرجة الأولى
فلعب الأقصى منذ بداية المباراة على خطف هدف سريع يضمن السيطرة على مجريات المباراة و لكن اثبت نادي الزوايدة انه فريق جاء ليخطف نقاط المباراة فسجل علاء سعد الهدف الأول للزوايدة .

و في الشوط الثاني ارتفع مستوى الأداء و استطاع الأقصى من تعديل النتيجة بهدف احمد أبو قنوفة و لكن لاعب الزوايدة صالح مبروك قلب التعادل إلى فوز بتسجيله الهدف الثاني للزوايدة معلنا عن فوز ثمين للزوايدة على الأقصى بهدفين مقابل هدف .

ليرتفع رصيد الزوايدة إلى النقطة الثامنة و يبقى الأقصى عند النقطة السابعة عشر .
حكم اللقاء : اشرف زملط و صدقي الشيخ عيد و احمد شبير و رياض سعدات رابعا .