الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة العليا للعرس الجماعي للمعاقين تستعد لاستقبال الآلاف في نابلس

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 13:44 )
نابلس- معا- انهت اللجنة العليا للعرس الجماعي للمعاقين اجراءاتها واستعداداتها لاستقبال الالاف في مدينة نابلس حيث ستزف اكثر من اربعة واربعين عريسا وعروسا من ذوي الاحتياجات الخاصة بحفل كبير سيقام في المدينة غدا الخميس الساعه السادسة مساء.

وكانت اللجنة عقدت اجتماعا ضم كلا من محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وممثل هيئة الأعمال الإماراتية في الضفة الغربية إبراهيم الراشد وممثلين عن بلدية نابلس وزكاة نابلس وجامعة النجاح الوطنية والاتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة والدكتور علاء مقبول المستشار الشرعي للعرس الجماعي.

وذكر تيسير نصر الله مدير التخطيط والتطوير في محافظة نابلس "أن المحافظة وضعت خطة أمنية متكاملة لحماية المشاركين وضبط النظام والتواصل مع كل الفعاليات والقرى والمدن الفلسطينية لإنجاح الفاعلية".

اما مهند الرابي مدير شركة ديارنا قال "إن إدارة الحدث وضعت اللمسات الأخيرة لاستقبال العرسان وكل ما يتعلق بالألبسة والتجهيزات الصوتية والفنية أنجزت ، ونحن بانتظار الحدث الكبير".

خليل أبو عرب مدير شركة ريادة ذكر أن مؤسسته وزعت الآلاف من البوسترات والدعوات لحضور العرس في مختلف مناحي الضفة الغربية.

وأكد الحاج عدلي رئيس بلدية نابلس أن بلديته ستوفر كل ما يلزم من تجهيزات لوجستية في موقع الحدث، داعيا أهالي نابلس للمشاركة بكل فاعلية كعرس وطني لكل الفلسطينيين.

وأكد سامر عقروق الناطق باسم اللجنة العليا أن اللجنة وضعت خطة تستوعب خلالها عشرات الآلاف، وبذلت جهدا كبيرا في بحث كل التفاصيل ".

وعلى صعيد التجهيزات ذكر المهندس عبد الله العمري مهندس الديكور انه يسعى لاخراج فني متكامل للمنصة، فيما تستعد شركة رائد الجيطان تنفيذ عمليات الصوت والاضاءة بمايليق بالحدث الكبير .

وعلى صعيد متصل تواصل فرق الغناء والدبكة والزفة الاستعداد للمشاركة بالعرس الجماعي، بينما يضع الموردين اللمسات الاخيرة لايصال غرف النوم والكهربائيات والالبسة للعرسان المشاركين

جدير ذكره ان العرس الجماعي للاشخاص ذوي الاعاقة هو الاول المنعقد في فلسطين، وسيتم بحضور رسمي فلسطيني واماراتي حيث من المتوقع ان يشارك به اكثر من اربعة واربعين عريسا بدعم كامل من هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية.