الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الداخلية تحتفل بتخريج فوج من موظفيها

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 14:51 )
رام الله- معا- خرج وكيل وزارة الداخلية حسن علوي والوكيل المساعد للأحوال المدنية الجوازات هاني عياد وممثل" giz" صفوان الناظر عدد من موظفي الأحوال المدنية والجوازات أنهوا دورة تدريبية في تنمية المهارات الإدارية والإشرافية بدعم giz وذلك امس الثلاثاء في فندق الانتر كونتنتل بمدينة أريحا.

وشدد علوي على أهمية التدريب لبناء القدرات البشرية ورفع الكفاءة والفاعلية في الأداء مما يضفي حالة من التميز لدى الموظفين الأمر الذي يساهم ويساعد في تطوير الأداء بما يخدم المواطن، مبينا أن سياسة الوزارة تقوم على توظيف كل الطاقات والإمكانيات لخدمة جمهورنا الفلسطيني.

وأشاد علوي بدور الوكالة الألمانية giz على الدعم الذي تقدمه للوزارة في تنمية قدرات الموظفين وإعادة تأهيل وبناء بعض المديريات مما يساهم بالرقي بواقع الوزارة.

تجدر الإشارة إلى أن الأهداف العامة والبرامج تتمثل في إكساب وتزويد المشاركين بمهارات التحدث الفعال والإنصات الواعي وأساليب تحسين الاتصال في العمل و إدارة الوقت وإدارة ضغط العمل ومهارات كتابة التقارير وتحسين الأداء الإداري، حيث استمرت الدورة مدة 15يوما بواقع 100 ساعة تدريبية، بإشراف كل من د.حنا قاقيش، و د.معالي عكروش والأستاذ هشام حمدية من المملكة الأردنية الهاشمية.

وقام علوي في نهاية الاحتفال بمنح الخريجين شهادات دبلوم في المهارات الإدارية والإشرافية.