الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نزال: الرجوب الأب الروحي لنادي شابات مرج بن عامر

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 17:05 )
جنين- معا- عصري فياض- قالت صمود نزال عضو لجنة الشمال في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيسة الهيئة الإدارية لنادي شابات مرج بن عامر الفلسطيني أن النادي يثمن وقفة اللواء الرجوب معه الامر الذي عجل في حصول النادي على الترخيص الرسمي ومشاركة فريقه في الدوري الخماسي النسوي.

وأضافت نزال أن دعم اللواء ارجوب لنا اشعرنا بالارتياح وترك لنا انطباعا بأنه الأب الروحي للنادي ولفرقه الرياضية وانه مصمم على انجاح الاندية والفرق النسوية بكل قوة.

وأضافت نزال أن النادي سيضع خططته المستقبلية خلال اسبوع، وسيفتتح مقره الجديد خلال شهر من الان في احتفال رسمي وجماهيري كبير بحضور محافظ جنين وكبار قادة الاجهزة الامنية والضباط ورؤساء المؤسسات والأندية الرياضية والفعاليات الرياضية والإعلاميين.

واضافت انها لم تكن تتوقع أن تتيسر الامور امام النادي الجديد بهذه السرعة وان الانسجام والتكامل كبير بين اعضاء الهيئة الادارية الحالية، مثمنة كل من وقف الى جانب النادي وساهم في اخراجه الى حيز الوجود.

وكشفت نزال النقاب عن نيتها تغيير اسم النادي لتكمل الفصل النهائي بين المرحلة اسابقة والحالية، لانها تريد الانطلاق ببرنامج ابداعي رياضي وثقافي واجتماعي بعيدا عن كل ما يمكن ان يعثر تحقيق النجاح لذلك الهدف.