الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين: اجتماع لتحديد اجراء انتخابات الغرفة التجارية

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 17:16 )
جنين- معا- ترأس محافظ جنين قدوره موسى اليوم الاجتماع الخاص بمناقشة انتخابات الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في محافظة جنين حيث سيتم اجراءها في تاريخ 20-6-2011.

حضر الاجتماع جمال جوابرة مدير عام اتحاد الغرف التجارية الصناعية في الضفة الغربية ود. عمران أبو صبيح مدير عام المكاتب الحركية الفرعية في وزارة الاقتصاد الوطني، وعبد المنعم فريحات شؤون المحافظات وخالد صلاح رئيس لجنة التنسيق والمتابعة، وعماد ابو طبيخ مدير الاقتصاد الوطني في جنين، ونصر عطياني مدير عام الغرفة التجارية وسمير السوقي نائب رئيس الغرفة التجارية في جنين وضياء الزغيبي مستشار المحافظة وعطا ابو ارميلة امين سر حركة فتح اقليم جنين وسناء بدوي مديرة العلاقات العامة.

هذا واتفق المجتمعون على ضرورة قيام الغرفة الحالية بدعوة التجار الى تسوية اوضاعهم، وتنقية قطاع العمل التجاري في المحافظة لضمان مشاركة التجار الفعليين في عملية الانضمام للغرفة كأعضاء ويستطيعون الترشح لعضوية الهيئة الادارية للغرفة والمشاركة في الانتخابات انجازها في الموعد المحدد.

من جهته اشار المحافظ الى المساعي الجادة من قبل وزارة الاقتصاد الوطني وغرفة تجارة جنين للعمل على اجراء انتخابات قريبة تضمن تواصل العمل على تقديم افضل الخدمات لقطاع التجار خاصة وأبناء محافظة جنين عامة.

واعتبر موسى ان قانون انتخابات الغرف والتعديلات الجديدة يتلائم مع تطلعات السلطة الوطنية وجمهور التجار لضمان فعالية العمل النقابي للغرف وتطوير أداء الغرف وتحسين الخدمة للتجار.

وبعد نقاش حول آلية العمل تم التوافق والتأكيد على أن لجنتي الإشراف على الانتخابات و التدقيق يمكنها أن تبدأ العمل من أجل التحضير الفعلي ليوم الانتخابات الذي تم اقتراح يوم 20/6/2011 يوماً للديموقراطية والنزاهة والإختيار مرشحين جدد لقيادة الغرفة التجارية في محافظة جنين.

وطالب المحافظ جميع مؤسسات المجتمع المدني العمل على انجاح هذا العرس الوطني في جنين ، وضمان حرية اختيار لقيادة قطاع التجار مع توخي المصلحة العامة للمحافظة ومصلحة التجار خاصة، لتخطو جنين سريعاً نحو نمو تجاري محلي في مختلف قطاعات الافتصاد.