الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول بعثة نادي راسينغ دكار السنغالي

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 22:29 )
رام الله - معا - فراس طنينة - وصلت عصر اليوم بعثة نادي راسينغ دكار السنغالي لكرة القدم إلى الأراضي الفلسطينية كأول الفرق الواصلة لخوض غمار بطولة فلسطين لكرة القدم، التي تقام من الرابع عشر وحتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري، إحياءً لذكرى النكبة.
وكان في استقبال البعثة مندوبين عن اتحاد كرة القدم الفلسطيني يتقدمهم الأمين العام عبدالمجيد حجة ، وعدد من الصحفيين والإعلاميين ، وذلك في مقر اقامتها في فندق الموفينبيك بمدينة رام الله .
وضمت البعثة الجهاز الفني والإداري والطبي إضافة إلى 21 لاعبا ً.
يذكر أن دكار سيلعب ضمن المجموعة B إلى جانب مركز شباب الأمعري (بطل الدوري) ونادي اليرموك الأردني، إضافة لنادي تشفل الهنغاري (المجري)، والتي ستخوض غمار البطولة على استاد الشهيد فيصل الحسيني.
هذا وتصل يوم غد الخميس ستة فرق عربية اربعة من الأردن وهي الجزيرة حيث سيقيم في فندق الحداد في جنين، فريق ذات راس ويقيم في فندق الإنتر كونتيننتال في بيت لحم، فريق البقعة ويقيم في فندق سيزر في رام الله، فريق اليرموك ويقيم في الموفنبيك في رام الله أيضاً، فيما الفريقان الآخران من موريتانيا وهما فريق نصر تيرات ويقيم في فندق الحداد في جنين وفريق تفرغ زينة ويقيم في فندق الإنتر كونتيننتال في أريحا.