السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اتحاد السنغال يشكر فلسطين حكومة وشعبا ً

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 02:12 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد – عبر رئيس الإتحاد السنغالي لكرة القدم اوغستين سنغور عن عظيم شكره وتقديره للرئيس الفلسطيني محمود عباس واللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وللأسرة الرياضية والشعب الفلسطيني على فحاوة الإستقبال الذي حظيت به بعثة فريق رايسينغ دكار السنغالي فور وصولها عصر الاربعاء إلى الأراضي الفلسطينية للمشاركة في بطولة فلسطين وذلك في اتصال هاتفي كان قد أجراه مساء اليوم مع عبد الرحيم الفرا سفير فلسطين في السنغال.

وقال رئيس الإتحاد السنغالي لكرة القدم أنه تحدث مع رئيس البعثة للإطمئنان على سلامة أعضاء الوفد وقد أبلغه بمدى حرارة الترحاب وحسن الضيافة لدى الفلسطينيين مؤكدا ً أن الوفد لم يشهد مثل هذا الإستقبال في السابق.

وقال اوغستين إن المشاركة في هذه البطولة الهامة تعتبر شرفا لدى الإتحاد السنغالي ومساهمة في كسر الحصار عن الشعب الفلسطيني والدفاع عن قضيته العادلة مضيفا ً أنها نقطة إيجابية في تعزيز سبل التعاون بين البلدين مستقبلا ً.

هذا ويقوم وفد الفريق السنغالي صباح اليوم الخميس بجولة ميدانية في مخيمي الجلزون والأمعري للاجئين الفلسطينيين في تمام الساعة العاشرة صباحا ً وذلك للوقوف عن قرب على مدى معاناة الشعب الفلسطيني الذي يحيي في هذه الأيام ذكرى النكبة الثالثة والستين حيث تقام هذه البطولة إحياءً لهذه الذكرى.