الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الطبية في سلفيت تنظم دورات إسعاف أولي

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 11:46 )
سلفيت- معا- نظمت الإغاثة الطبية في محافظة سلفيت ثلاث دورات إسعاف أولي بالتعاون مع متطوعي الإغاثة الطبية وطلاب جامعة القدس المفتوحة وشرطة المحافظة.

وشارك في تلك الدورات 42 شخصا نصفهم من منتسبي جهاز الشرطة حيث جرى التركيز فيها على الإنعاش وإصابات حوادث السير وطرق التعامل معها.

كما عقدت الاغاثة الطبية دورة اسعاف اخرى في قاعة مديرية الشباب والرياضة في سلفيت بالتعاون مع الأندية الرياضية والمراكز النسوية والشبابية تناولت سبل التعامل مع إصابات الملاعب بمشاركة 20 شخصا.

واشار خالد عرار منسق الإغاثة الطبية في سلفيت الى أهمية عقد مثل تلك الدورات لاكساب المشاركين مهارات في التعامل مع الاصابات في الميدان .

وحاضر في الدورات كل من المتضامنة الممرضة ليزا نورمان التي قامت بعقد الدورات بالتعاون مع الدكتور هشام حمايل طبيب الإغاثة الطبية والعاملة الاجتماعية شذى زيدية .

بدوره ثمن مدير شرطة سلفيت المقدم علاء الشلبي دور الإغاثة الطبية في محافظة سلفيت معربا عن شكره لها على ما تبذله من جهود لخدمة أبناء شعبنا.

بدوره أشاد الدكتور حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة بدور الإغاثة الطبية في محافظة سلفيت مشيرا الى العلاقة المميزة التي تربط مديرية الشباب والرياضة والإغاثة الطبية.