السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي دورا يتصدر دوري الناشئين بالجنوب

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 14:16 )
الخليل- معا- نجح ناشئو أهلي دورا في تصدر مجموعتهم عن جدارة واستحقاق في الجولة الاخيرة من مباريات الدور الثاني لمجموعة الجنوب التي تضم أندية محافظتي الخليل وبيت لحم.

وجاء فوز الأهلي في مباراته الثامنة أمام شقيقه شباب دورا بالنتيجة 2/1.

وفوق الميدان قدم شباب دورا اقوى مبارياته، فيما لعب الأهلي بحسابات أخرى وبإشراك عدد من لاعبي الاحتياط، حيث قدم اللاعبين المستوى المطلوب ، ونجحوا في الفوز بهدفين من إمضاء الهداف الواعد زيد أولاد محمد في الدقائق الأولى من عمر المباراة وجاء الهدف الثاني من إمضاء المهاجم إبراهيم السويطي.

مقابل هدف للشباب في الشوط الثاني سجله عيسى السويطي.

وتقدم الأهلي مبكرا بهدف جميل سجله زيد أولاد محمد من تمريره ذكية وصلته من اللاعب المتقدم محمد عمرو بعد عمل جماعي ، وجاء الهدف الثاني من تسديه قوية من منتصف الملعب من قدم المبدع إبراهيم السويطي، لينتهي الشوط الاول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني نجح الشباب في تسجيل هدفهم الوحيد من تسديدة عيسى السويطي بعد مراوغة المدافعين لم ينجح حارس الأهلي احمد الدرابيع من صدها ، لتنتهي المباراة بفوز الاهلي 2/1.

فيما عبر الجمهور الذي حضر المباراة عن ثقته بأن المستقبل لهؤلاء اللاعبين، الذين سيكون لهم شان الكبير في المنتخبات الفلسطينية.

وضمت تشكيلة الأهلي كلا من:
احمد وليد الدرابيع حارسا، وفي الدفاع محمد الزبدي ومحمود عمر السويطي و نديم ذياب و المعتصم بالله التلاحمة، وفي خط الوسط ابراهيم السويطي ومحمد زونة وانس السويطي وزيد اولاد محمد ومحمد العواودة ، وفي الهجوم محمد عمرو ، ويدرب الفريق محمد الحروب ويساعده عبد ربة الشراونة واسامه الراعي.

ويحظى بدعم كبير ورعاية مستمرة من إدارة النادي غاب عن فريق الأهلي المهاجم الواعد هداف البطولة مراد القيق بداعي الايقاف .

وكان ناشئو الأهلي قد فازوا في الدور الأول على بيت عوا 7/1 وعلى ترقوميا 3/1 ، وتعادل مع طارق بن زياد 22 ، وفي الدور الثاني فازوا على بيت امر 4/1 وعلى العبيدية 3/2 وعلى اتجاد عد 4/1 وعلى شباب يطا 21 و على شباب دورا 21.

وسجل مهاجمو الفريق 27هدفا وتلقى مرماهم 8 اهداف ،14 هدف من إمضاء الواعد مراد القيق.

من جهتها هنأت إدارة الأهلي فريقهم الواعد وأبرقت بالتحية والتقدير لمدربهم محمد الحروب والطاقم المساعد لهم مثمنين الجهد الكبير الذي يبذله للرقي بهذه الفئة ، متمنين مزيدا من التقدم و التوفيق.