الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الناشئين: أهلي قلقيلية يبحث عن انتقاله إلى الدور الثاني

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 23:11 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- يخوض صباح الجمعة وفي تمام الساعة التاسعة ناشئو أهلي قلقيلية مباراتهم الثالثة أمام ناشئي ثقافي طولكرم على ملعب بلدية نابلس وذلك ضمن دوري الناشئين مواليد 1996م والذي ينظمه اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

ويخوض ناشئي الأهلي هذا اللقاء وهم متصدرين المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط من فوزين على مركز طولكرم ومركز نور شمس 4-0 و 2 – 0 على التوالي .

في حين الثقافي له من النقاط أربعة فقط من لقاءين فاز في الأولى على اسلامي قلقيلية بهدف وحيد وتعادل في الثانية مع مركز شباب طولكرم.

ويبحث أهلي قلقيلية في هذا اللقاء أمام ثقافي طولكرم لتسجيل فوزه الثالث على التوالي لتأكيد صدارته في ترتيب اللائحة وهو قادر على ذلك لوجود فريق متكامل في كافة الخطوط في ناشئي النادي الأهلي بدءاً من حراسة المرمى بقيادة هارون بكر واحمد شريم وخط الدفاع المكون من فارس نزال ومصعب الشوبكي وأسامة ابو لبدة وسالم عماوي ويقين ابو خضر ومحمد قعدان وحسن سعد وخط الوسط المتمثل باللاعبين محمد نشأت ومحمود نايف وحسام ولويل وأسيد ابو ظاهر وعدي جبر وعبد الرحيم شرقاوي وعبد الكريم موافي وخط المقدمة بالمهاجم المرعب للمدافعين فراس نزال صاحب ترتيب الهدافين في المجموعة حتى اللحظة وبجانبه المهاجم محمد جبر ومحمد عبد النور المهندس.