الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبحث مع وفد هيئة الاعمال الاماراتية الوضع الصحي بالمحافظة

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 18:04 )
جنين – معا - ترأس محافظ جنين قدوره موسى اليوم اجتماعاً لبحث التعاون في المجال الصحي مع وفد إماراتي برئاسة بشار الجمل ، رئيس مكتب هيئة الإمارات في استراليا وابراهيم راشد مدير مكتب الهيئة في الضفة ، وفايق ظاهر مستشار الهيئة القانوني و راتب حوشية منسق مشاريع ، و سعيد ناصر نفاع عضو لجنة زكاة جنين، واحمد القسام مدير عام المحافظة وبشرى تركمان منسقة العلاقات العامة في المحافظة.

ووضع المحافظ الوفد الضيف في صورة الأوضاع العامة في محافظة جنين وخاصة التعليم والصحة. وشكر تعاون وجهود الأمارات العربية المتحدة لدعم الشعب الفلسطيني، سواء في المناسبات وعند حالات الطوارىء منذ العام 2000، وما بعدها وتمكين مؤسسات الشعب الفلسطيني الأهلية والحكومة الفلسطينية من إعادة بناء نفسها وتقديم خدماتها ورعايتها لمواطنيها، وخص بالذكر محافظة جنين ومخيم جنين الذي تم إعادة تعميره بمنحة من الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله.

وفي ذات السياق اشار المحافظ الى عدد من المشاريع التنموية التي تسعى المحافظة الى اقامتها في جنين و قدم ععد من المشاريع التي تمثل احتياج الى ادوات مساعدة للمعوقين من سماعات وكراسي كهربائية ، وغيرها من مشاريع في مجال الصحة والتعليم.

من جهته شكر الجمل المحافظ على اهتمامه لتنمية أوضاع المحافظة ، وتقديره لدعم هيئة الأعمال الإماراتية ووعد بدراسة كافة الطلبات وبحث امكانية التعاون .

و قدم المحافظ هدية رمزية للوفد الضيف وهي عبارة عن مواد تتعلق بالتراث السياحي التراثي في محافظة جنين.