الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في جنين اجتماع لوضع ترتيبات بطولة فلسطين الدولية

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 23:01 )
جنين – معا - ترأس محافظ جنين اليوم اجتماعاً لوضع الترتيبات النهائية لفعاليات الشمال لبطولة فلسطين لكرة القدم في محافظة جنين و على ملعب رؤيا قباطية، خلال أيام 14 و16 و18 /5 /2011.

حضر الاجتماع كمال ابو الرب مساعد المحافظ وعضو اتحاد كرة القدم الفلسطينية ، وحسام درا غمة مدير عام محافظة طوباس ، ومحمد مصطفى احمد رئيس نادي قباطية ، واحمد أبو الرب رئيس نادي جنين ، وخالد عز الدين سعيد رئيس اتحاد الشطرنج و طارق الشيخ مدير الشباب والرياضة، ووليد احمد كميل مدير بلدية قباطية و عبد الكريم الزبدة نادي قباطية وملا زم أول فادي مرعي منسق علاقات عامة في شرطة محافظة جنين، واحمد قسام مدير عام المحافظة وسناء بدوي مديرة العلاقات العامة في المحافظة أيمن الدنى و محمد حبش ممثلين عن تنظيم حركة فتح قباطية.

من جهته أعرب المحافظ عن اعتزازه بأندية جنين الرياضية التي تعمل على رفع مستوى الرياضة في محافظة جنين، وتمنى ان تحقق فعاليات بطولة فلسطين التي تتزامن مع الذكرى 63 للنكبة الفلسطينية نافذه للتواصل العربي حيث سيشارك فيها فرق رياضية من الاردن وموريتانيا.

هذا وشكر المحافظ والحضور كافة المؤسسات الرسمية والاهلية التي قامت على ترتيب الفعاليات ومن ضمنها بلدية قباطية وأندية جنين واتحاد الكرة الفلسطيني والشرطة.

وفي المقابل ذكر كمال أبو الرب، رئيس اللجنة المكلفة بالتنسيق لفعاليات جنين من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ان ملعب رؤيا سيشهد لقاءات ثلاث لقاءات في يوم 14/5 حيث يشارك فريق رأس الأردني و الجولان السوري ، فيما يوم 16/5 فريق بلاطة الفلسطيني والجولان السوري، ويوم 18/5 فريق نصر تيارت الموريتاني والجولان السوري.

وأشار حسام دراغمة ، أن محافظة طوباس قد وضعت ورتبت لمشاركة قوية من قبل انديتها وجمهورها. فيما أشارت أندية جنين إلى ترتيباتها الخاصة لتمكين زيارة الفرق المشاركة للأندية وعمل جولات ميدانية لاطلاعهم على معالم المحافظة.

هذا وأعلن المجتمعون للجمهور في محافظة جنين للمشاركة في حضور المباريات وتشجيع للفرق المشاركة اعتزازاً بمشاركتها التي تنم عن انتماء أصيل للقضية الفلسطينية، وإخوة اسلامية و عربية في ذكرى أليمة على الشعب الفلسطيني.