الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحضيرات جادة لمباراة القمة خدمات رفح و خدمات البريج لدوري السلة

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 23:01 )
غزة – معا - سعيد ضيازاده - أعلن باسم ضيازاده رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة محافظات غزة ، أن تحضيرات جادة يقوم بها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وذلك استعدادا للقمة السلوية والمباراة رقم 66 والتي تقام بين خدمات رفح و خدمات البريج ضمن الدوري العام لكرة السلة.

ومن الناحية الأمنية يقوم نعمان رزق عضو الاتحاد بترتيبات كبيرة لزيادة عدد أفراد الشرطة داخل الصالة الرياضية لضمان سير المباراة بصورة طبيعية حيث من المتوقع أن تكون مباراة جماهيرية وحماسية.

ومن الناحية الفنية أفاد سليم أبو زيد رئيس لجنة المسابقات وعبد الرحيم مهنا مقرر اللجنة بأن هناك قرارا واضحا بعدم دخول الملعب إلا للمختصين ومنع رؤساء الأندية من الدخول وذلك لمنع تكرار ما حدث سابقا والتأثير على الحكام ، وأكد أن المباراة ستقام في موعدها المحدد يوم الاثنين الموافق 16/5/2011 على صالة أبو يوسف النجار ، ولن يتم تغيير موعد أو مكان المباراة مطلقاً.

ومن الناحية التحكيمية أفاد عبد الحي قاسم رئيس لجنة الحكام على أن عودة الحكام الدوليين يعتبر إضافة نوعية لدوري السلة وأن الحكام جاهزين لتكملة إدارة باقي المباريات من الدوري السلوي.

وتأتي أهمية هذه المباراة من خلال أن الفائز سيقترب كثيرا من اللقب وبالأخص خ البريج لأنه في حال فوزه يوم الغد على الشاطئ وفوزه في هذه المباراة سيتوج باللقب .