الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تلماتش في اسبوع اسلامي بيت لحم

نشر بتاريخ: 13/05/2011 ( آخر تحديث: 13/05/2011 الساعة: 14:05 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - اقيمت ضمن الاسبوع الرياضي الخامس لنادي اسلامي بيت لحم العاب تلماتش في جامعة بيت لحم بحضور مشرفة التربية الرياضية في جامعة بيت لحم سمر الاعرج وربيحة عيسى مشرفة التربية الرياضية في التربية والتعليم واتحاد الرياضة للحميع ومصطفى هندي عضو للجنة المنظمة لفعاليات الاسبوع الرياضي ونبيل عودة منسق الاسبوع الرياضي ومحمد ابو دياب عضو تاللجنة الرياضية في النادي.

وقد اشرف على النشاطات اعضاء مؤسسة الحق في اللعب الذين اتحفوا المشاركين في اللعب ... من اختراق الحواجز والتصويب على الهدف والاطراف البلاستيكية والجري والعاب ترفيهية شارك فيها ستون مشاركا من الاطفال والبنات من العزة وعايدة والدوحة والخضر والدهيشة وبيت لحم.

وفي نهاية النشاط تم توزيع الهدايا على جميع المشاركين بحضور محاسب الشركة الاخ وائل الجواريش وربيحة عيسى ونبيل عودة وقدمت شركة "جالا ايس كريم " بوظة على جميع المشاركين في نهاية السباق.

وسوف تنطلق بطولة كرة القدم لمواليد 94 في جامعة بيت لحم وبطولة الطاولة للرجال والسيدات وذلك يوم الجمعة الموافق 13/5/2011 في استاد الخضر ومؤسسة ابداع ضمن الاسبوع الرياضي.

و ضمن الاسبوع الرياضي لنادي اسلامي بيت لحم سباق مشي الكبار تحت رعاية مجوهرات ابو عيسى الحروب حيث انطلق السباق من امام الاتحاد النسائي مرورا بقبة راحيل الى ساحة المهد حيث شارك في هذا السباق ثلاثون متسابقا ومتسابقة من مديرية التربية والتعليم وبلدية بيت لحم ونادي اسلامي بيت لحم واهالي المدينة وقد قسم المشاركون الى فئتين.
الفئة الاولى من 45-59 سنة حيث كل من
-1 عمر تيم
-2 محمود ابو عباس
-3 عماد جبران

الفئة الثانية
-1 محمد عويصة
-2 موسى الزبون
-3 جورج ابو حمامة

وجائزة اكبر لاعبين
-1 حسن صومان 77 سنة
-2 محمود الزبون 74 سنة

وفي نهاية السباق تم توزيع المداليات على جميع المشاركين كل من ابو عيسى الحروب وربيحة عيسى ونبيل عودة
وقد قامت شرطة بيت لحم بتنظيم مسار السباق مع كا الاحترام والعرفان.