الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق ذات الرأس يصل نابلس

نشر بتاريخ: 13/05/2011 ( آخر تحديث: 13/05/2011 الساعة: 17:05 )
نابلس- معا - وضاح عيسوي - وصل الى مدينة نابلس فريق ذات رأس الأردني للمشاركة في بطولة فلسطين الدولية بكرة القدم التي تقام في ذكرى النكبة حيث سيشارك الفريق ضمن المجموعة الرابعة التي تضم فرق مركز نصر ديار الموريتاني والجولان السوري ومركز شباب بلاطة .

وكان في استقبال الوفد فور وصوله الى فندق القصر مكان اقامته اللجنة الفنية للبطولة في نابلس هلال ابوكشك وعلاء حالوب ويوسف حرب وايمن الحنبلي ومأمون شاهين ونداء الخراز ووضاح العيسوي وكل من حسام ابو العدس وشعبان عن حركة فتح بمخيم بلاطة ووائل الحلو واحمد الشكوكاني من مركز شباب عسكر .

وألقى يوسف حرب رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة كلمة ترحيبية بالوفد قائلا نرحب بكم في بلدكم ونتشرف فيكم ومجيئكم للمشاركة في هذا العرس الوطني دليل على حسن العلاقات التي تميز الشعبين الاردني والفلسطيني ونأمل ان تتكرر هذه الزيارات في الوقت الذي سيزول فيه الاحتلال .

|129450|

من ناحيته شكر رئيس نادي ذات رأس الاردني مهند الرواشدة على حسن الاستقبال وأضاف بأننا لبينا هذه الدعوة لان الغرض منها ليس رياضي بالدرجة الاولى وانما دعم للقضية الفلسطينية وحق اللاجئين في العودة وكلنا نتألم كثيرا بسبب غيابنا عن هذا الوطن فلسطين وان شاء الله سيكون لاهل الكرك دور كبير في استعادة الحق الفلسطيني وابرق الرواشدة بتحيات اهل الكرك الى اهلنا وأحبتنا في فلسطين وهو شرف كبير لهم ان نمثلهم بالمشاركة في احياء ذكرى اليمة علينا .

هذا وتألف الوفد من 19 شخص ما بين لاعب واداري ودرب وكانت سلطات الاحتلال أعادت لاعبين من الفريق هم مالك الشلوح ونبيل العمر وأرجعتهم الى الأردن دون معرفة الأسباب .

|129451|

|129452|