الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي: خلال ايام سيتم افتتاح مقر نادي شباب الخليل

نشر بتاريخ: 13/05/2011 ( آخر تحديث: 13/05/2011 الساعة: 18:29 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- أكد رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمه انه سيتم افتتاح النادي خلال الأيام القليلة القادمة, حيث تم الانتهاء من أعمال التشطيبات والصيانة.

وأعلن القواسمه أيضا انه تم طرح عطاء عمل وتعشيب ملعب كرة القدم الخاص بفرق النادي والملاصق له في الصحافة المحلية,وصرح رئيس النادي (الشاب) أن النية لدى إدارة النادي تتجه لشراء قطعة ارض محاذية للمقر الجديد تبلغ مساحتها "سبعة دونمات" تقريبا, ستستخدم لخدمة نشاطات النادي المختلفة وحسب الحاجة.

وفي ذات السياق أعربت الهيئة العامة وعشاق ومحبي عميد الأندية الفلسطينية, عن سعادتها البالغة لقرب افتتاح مقر ناديها الجديد, الذي سيشكل مصدر دخل مالي دائم للنادي, مما سينعكس إيجابا على وضع النادي في المراحل المقبلة.

|129493|

وشدد رئيس النادي معاوية القواسمه على أن مقر النادي الجديد سيكون أجمل المقرات في فلسطين ودول الجوار, لما يتمتع به من مرافق عديدة: غرف ساونا, بخار, جاكوزي, كافتيريا, ملعب كرة قدم معشب, قاعة للتدريبات الرياضية, مسبح نصف اولمبي مستقبلا, حدائق, وصالة للمناسبات الاجتماعية, وسيكون هناك الطابق الثالث مخصص لاستقبال وفود ضيوف النادي (فندق), مما سيوفر على خزينة النادي الكثير من المصاريف, وأضاف القواسمه أن حفل الافتتاح سيكون بهيجا يفتخر به ويليق باسم وسمعة عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل".

وسيتم دعوة العديد من الشخصيات الرياضية, الوطنية, السياسية, الإسلامية, وسفراء وقناصل دول أجنبيه لحضور ذاك الاحتفال والمتوقع أن يكون جميلا و حاشدا, وفيما يتعلق بموضوع الصفقات للموسم القادم, طالب رئيس النادي الجماهير العريضة الوفية, التروي والصبر, وعدم تصديق الشائعات التي تطرح هنا وهناك, ووعدهم أن يكون القادم أجمل وأفضل, يلبي طموحات وآمال محبي العميد.

ومما تجدر الإشارة إليه أن بلدية الخليل برئاسة خالد العسيلي كانت قد قدمت قطعة ارض مساحتها "خمسة دونمات" لإقامة المقر الجديد, والبلدية تشرف على المخططات الهندسية الخاصة بالمقر الجديد.

والجدير ذكره آن رئيس البلدية العسيلي كان في العام 1974 عضو هيئة إداريه في النادي, وان والده المرحوم الحاج زهير خالد العسيلي "عميد آل العسيلي" يعتبر احد ابرز الشخصيات الوطنية الفلسطينية التي ساهمت مساهمة فعالة بتأسيس نادي شباب الخليل الرياضي.