الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة رام الله والبيرة تحتفل بتخريج المشاركين في دورة لغة عبرية مبتدئة

نشر بتاريخ: 14/05/2011 ( آخر تحديث: 14/05/2011 الساعة: 17:37 )
رام الله- معا- قامت غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة بتخريج المشاركين في دورة اللغة العبرية للمبتدئين التي عقدت في منتصف شهر آذار واختتمت في منتصف شهر نيسان 2011.

وقد بلغ مجموع ساعات الدورة 24 ساعة تدريبية تم التركيز فيها على تنمية وتطوير الثروة اللغوية ومهارات الكتابة والقراءة والسماع والمحادثة وحضر حفل التخريج صلاح العودة مدير عام الغرفة.

وفي بداية الحفل رحب مدير عام الغرفة بمدرب الدورة عماد القاضي شاكراً جهوده في إنجاح الدورة كما ثمن التزام المشاركين، وتحدث عن أهمية التطوير الذاتي للمشاركين وضرورة أن ينعكس ذلك على واقع أعمالهم التجارية واستمع لمجموعة من الاستفسارات التي تقدم بها العديد من المشاركين.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين البالغ عددهم اثنا عشر مشاركاً ومشاركة والذين يمثلون مجموعة من العاملين في كبرى الشركات في المحافظة وهــــم: بسام عبد الرحيم إسماعيل حامد، أنور محمد زهران بياتنة، عبد السلام جبر الشيخ إبراهيم، سعيد سمير محمد كراكرة ، رائد شريف محمد الشريف، حسام سعد عرسان مشاقي، آمال لافي محمد قنديل، رشا محمود حامد قواريق، إبراهيم حامد عبد اللطيف عابد، محمد عمر محمد أمين، محمود عبد الشكور محمد المحتسب، أيمن محمد احمد صالح.