الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج الاسبوع قبل الاخير لدوري الطائرة

نشر بتاريخ: 14/05/2011 ( آخر تحديث: 14/05/2011 الساعة: 22:27 )
قلقيلية- معا- خالد وماجد عرباس- تواصل وبنجاح منقطع النظير وحسب البرنامج المعد مسبقا من قبل لجنة المسابقات في اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني دوري الدرجة الممتازة في أسبوعه الثامن وقبل الأخير والذي جرى هذه المرة على صالة المرحوم ماجد أسعد في مدينة البيرة وبمشاركة أندية الدرجة الممتازة. والتي اتسمت مبارياتها الأربعة بالإثارة والقوة والندية خاصة وأننا نلعب في الأسبوع ما قبل الأخير. أندية تريد لقب الدوري وأندية تريد الهروب من الهبوط من منطقة الخط الأحمر والتي تؤدي إلى الدرجة الأولى واندية تريد المحافظة على وجودها ضمن أندية الدرجة الممتازة .

وبالفعل ففي اللقاء الأول والذي جمع سنجل ونادي العوجا استطاع السناجلة أن يحافظوا على سجلهم بدون أية خسارة حتى نهاية الأسبوع الثامن ليؤجل بطل الدوري للأسبوع القادم بعد فوز نادي جيوس على نادي عزون في قمة الأسبوع والذي أيضا بدوره لم يخسر أي لقاء فبطولة الدوري حائرة بين الفريقين العريقين سنجل وجيوس بعد ابتعاد عزون عنها وتؤجل مرحلة الحسم للأسبوع الأخير .

وفي اللقاء الثاني الذي جمع اماتين وبيت فوريك فقد تأزم وضع بيت فوريك ووضعه الآن في خطر الهبوط كون انه خسر لقاءه الهام أمام اماتين وتنتظره الأسبوع القادم مباراة قوية مع مركز العروب وهو يبتعد عن العوجا فقط بنقطتين .

أما عصيرة القبلية فقد حقق المطلوب منه في لقاءه مع دير بلوط وهو التقدم والزحف نحو المركز الثالث في حين دير بلوط بقي موسما آخر في دوري الدرجة الممتازة بعد هذه الخسارة والتي لم تؤثر على موقعه في هذه الدرجة. أما اللقاء الأخير والذي جمع ديربي قلقيلية جيوس وعزون فقد آل لصالح الجيايسه لعبا ونتيجة وحققوا المطلوب منهم وهو الفوز الثامن على التوالي في الدوري وتنتظرهم المباراة الأخيرة في الدوري أمام نادي سنجل ليحسم الدوري لأحدهما.

أما نادي عزون فقد قدم ما عليه خلال هذا الدوري بالرغم من الأزمة التي مر بها مع بداية الدوري وخسر لقاءه الثالث على التوالي وعليه العمل الكثير خلال هذا العام لتحضير فريق قوي منافس في الموسم القادم.

وتميز هذا الأسبوع بالحشد الجماهيري الكبير الذي واكب المباريات خاصة المباراة الأخيرة والتي جمعت قطبا محافظة قلقيلية عزون وجيوس .

والشكر والتقدير موصولا إلى الأخوة مسؤولي صالة المرحوم ماجد اسعد ومساعديهم وذلك لإتاحة الفرصة في استخدام مرافق الصالة . وكذلك للشرطة الفلسطينية التي تواجدت في الصالة لمواكبة المباريات جميعها والمحافظة على الأمن داخل وخارج الصالة.

وبنتائج هذه المباريات يستمر صراع القمة بين أندية الصدارة وهي جيوس وسنجل ورصيد كل منهما ( 24 ) نقطة وتلاحقهم ثلاثة أندية هي شباب عزون ونادي عصيرة القبلية ونادي اماتين ورصيدهم ( 18 ) نقطة أي من المرتبة الثالثة وحتى الخامسة بنفس الرصيد. فيما يحتل وسط الجدول أندية دير بلوط ومركز العروب ورصيدهم من النقاط ( 14 ) وتأزم موقف نادي بيت فوريك بعد خسارته أمام اماتين ورصيده ( 12 ) نقطة ويتذيل الترتيب نادي شباب العوجا بعشر نقاط ونادي جنين المنسحب بدون نقاط. وقد راقب المباريات عضو الإتحاد ورئيس لجنة المنتخبات السيد رامي دحادحة الذي كان متنقلا بين أرجاء الصالة للاطمئنان على الوضع ومتابعة كل صغيرة وكبيرة خلال المباريات.

وتواجد في لقاءات هذا الأسبوع رئيس الإتحاد العميد جبر عصفور وزملاءه أعضاء الإتحاد فخري نجوم ، رشاد كتانه ، رائد حمدان ، مفيد إسماعيل ، وعدنان ابو فرحه ورامي دحادحة مسؤول لجنة المنتخبات وكان مراقباً لمباريات الأسبوع الثامن في الصالة وكذلك حضور مدربو المنتخب الوطني لكرة الطائرة معروف شطارة واحمد حمارشة ومنير تلاحمة والذين كانوا منهمكين في متابعة اللاعبين وتسجيل ملاحظاتهم أثناء المباريات من اجل إيجاد التوليفة المناسبة للمنتخب الوطني بكرة الطائرة بعد الانتهاء من هذا الدوري ، ومنذر مسالمة القائم بأعمال وزارة الشباب والرياضة ورئيس لجنة الحكام المركزية احمد عنايا ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور وأحد لاعبي الزمن الجميل بكرة الطائرة اللاعب احمد عارف نجوم من شباب العوجا سابقاً واحمد حمارشة من نادي جنين سابقا وعدد كبير من عشاق ومحبي اللعبة خاصة من الأندية المشاركة والذين تابعوا مباريات فرقهم بحماس شديد.

والى تفاصيل المباريات كافة المباريات:-
1- فوز نادي سنجل على شباب العوجا بالنتيجة 3/0 وبواقع 25/21 + 25/12 + 25/20 :-
مباراة حسمها لاعبو سنجل بكل اريحية في أشواطها الثلاثة ففي الشوط الأول من المباراة بدأ بتفوق سنجل 5/3 بخبرة لاعبيه رافي عصفور وشادي مسالمة وعلي فقهاء وعمر فقهاء وحاول لاعبو العوجا ربيع دار صالح وعلي وهدان وسمير عودة وغازي نجوم عمل شيء في خضم تألق لاعبي سنجل وتألق دفاعاتهم على الشبكة ليستمر التفوق لنادي سنجل 8/3 وبفارق واسع خاصة إسقاط الكرة خلف مدافعي العوجا وارسالات عمر فقهاء القوية ومع ارتباك واضح في لاعبي العوجا مع قلة الانسجام بينهم داخل الملعب بعدها نظم لاعبو العوجا صفوفهم من جديد وتداركوا الأمر واستطاعوا معادلة النتيجة 10/10 بل تفوقوا على سنجل 12/11 وهنا تدارك أبناء سنجل الأمر ودخل اللاعب الفذ زياد عصفور الذي كان له دور كبير في تعديل النتيجة لصالح سنجل في هذا الشوط وليتفوق السناجلة في هذا الشوط بفارق أربع نقاط من خلال اللاعبين رافي عصفور ومهند فقهاء وعمر فقهاء وزياد عصفور.

الشوط الثاني كسابقه هيمن أبناء نادي سنجل على الشوط خاصة من اللاعبين علي فقهاء وهيم كراكرة وعلي فواز ورافي عصفور والليبرو الجيد شادي مسالمة والتفوق 7/4 في المقابل حاول غازي نجوم وتامر شواهنة ومجدي نجوم وحسان عودة العودة في هذا الشوط إلا أن علي فقهاء وشادي عصفور يردان بقوة ويوسعان الفارق لصالح سنجل للنتيجة 10/6 ويعود اللاعبان رافي عصفور وزياد عصفور بضرباتهم الساحقة ودك حصون العوجا وبمشاركة اللاعبين عمر فقهاء ومهند فقهاء ليتسع الفارق ويحسم الشوط أيضا بفارق وصل إلى ( 13 ) نقطة في ظل عدم توازن العوجا ولاعبيه.

الشوط الثالث والأخير يستمر نجاح المعد علي فواز في سنجل بتنويع وتوزيع كراته إلى زملائه في نادي سنجل مهند فقهاء صاحب الضربات الساحقة وزياد عصفور منقذ سنجل وعمر فقهاء صاحب السد الواقي على الشبكة ورافي عصفور مرجح كفة الميزان في سنجل ليستمر تقدمهم على أبناء العوجا علي وهدان وعبادة ابو الرب وحسان عودة وسمير عودة والتقدم 5/4 و 8/6 مع عودة للاعبي العوجا ربيع دار صالح وسمير عودة وتامر شواهنة الذين تقدموا قليلا على سنجل 11/9 و 13/11 لكن أبناء سنجل حسموا النتيجة لصالحهم بعد ذلك وبفارق خمس نقاط لينتظر سنجل الموقعة الرئيسية والهامة في الأسبوع الأخير من الدوري أمام المتصدر نادي جيوس.

مثل نادي سنجل كل من اللاعبين : رافي عصفور ، عمر فقهاء ، علي فقهاء ، شادي عصفور ، زياد عصفور ، علي عصفور ، ومهند فقهاء ، هيثم كراكرة وشادي مسالمة ومحمد زهير شبانه وخالد وليد دار خليل واحمد سمير عصفور.

ومثل شباب العوجا اللاعبون: محمد نجوم، غازي نجوم، علي وهدان ،حسان عودة ، سمير عودة ، ربيع ابو صالح ، عبادة ابو الرب ، تامر شواهنة ومجدي نجوم .

قام بتحكيم المباراة كل من : حكم أول فتحي جمال وحكم ثاني رشيد اسماعيل وحكام الرايات ناصر صالح ومحمود كنعان وسجلها الحكم نافذ عيسى واللوحة الرقمية الحكم علاء مقبل.

2- فوز نادي اماتين على نادي بيت فوريك بالنتيجة 3/2 وبواقع 25/24 + 25/18 + 25/22 :-

مباراة متكافئة وقوية في مجمل أشواطها الخمسة كل فريق يريد الفوز باللقاء وخاصة بيت فوريك الذي لا بديل له إلا الفوز من اجل أن يحقق المطلوب منه وهو الصعود للمنطقة الدافئة في اللائحة ولكن أبناء اماتين أكدوا على أهمية المباراة واستطاعوا من الفوز باللقاء لصالحهم بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

الشوط الأول بدأ متكافئأ بالأداء والنتيجة 4/4 و 5/5 و6/6 و 7/8 لصالح اماتين من خلال نظام صوان ومراد صوان مؤيد غانم وفادي صوان وبالمقابل بيت فوريك تضغط من قبل اللاعبين سيف خطاطبة وأزهر خطاطبة وحسام نصاصرة ليستمر بعدها اللعب متعادلاً بالنقاط 11/11 و 12/12/ و 13/13 وبعدها تفوقت اماتين من خلال مؤيد غانم ومراد صوان والأخطاء التي وقع بها لاعبو بيت فوريك سيف خطاطبة وحسام ناصرة 16/14 ومن ثم يعود محمد أشقر وعبد الله غانم وفادي وان ويستمر الوضع دراماتيكيا حتى نهاية الشوط الذي حسمه أبناء بيت فوريك من خلال اللاعب المميز سامي خطاطبة لصالحهم 25/22.

الشوط الثاني بدأه اماتين الشوط بشكل جيد وتفوقوا 3/1 و 6/3 من خلال مراد صوان ونظام صوان وفادي صوان وعبد الله غانم مع أداء جيد بالضربات الساحقة والإرسالات من قبل أبناء صوان وغانم ومعهم علي ميتاني على أبناء ناصرة وخطاطبة في بيت فوريك ليستمر التفوق الإماتيني وتوسيع الفارق لصالح اماتين 16/5 و 20/6 وقد اثر خروج اللاعب سامي خطاطبة من بيت فوريك بسبب الإصابة قد ترك اثر على أداء بيت فوريك ليحسم اماتين هذا الشوط لصالحهم بفارق كبير وصل غالى ( 13 ) نقطة.

الشوط الثالث تفوق واضح للاعبي بيت فوريك 8/4 وعودة الروح للفريق من جديد خاصة سيف خطاطبة الذي وسع الفارق إلى 10/5 ومعه زميله أزهر خطاطبة بضربة ساحقة على دفاعات اماتين وتدهور في أداء لاعبي اماتين والمدرب زاهي صوان يأخذ الوقت المستقطع لتدارك الأمر إلا أن حسام نصاصرة وامجد مليطات واحمد خطاطبة وفراس نصاصرة تفوقوا على اماتين وبفارق كبير بالنتيجة 16/6 بعد أن استغلوا عدة أخطاء لدى لاعبي اماتين خطأ الدوران في الملعب وعدم الصد الجيد على الشبكة وتألق لاعبي بيت فوريك سواء بالصد على الشبكة أو بالضربات الساحقة من حسام وأزهر خطاطبة وسيف علي. مع أداء ضعيف وباهت للاعبي اماتين في هذا الشوط لينتهي بفارق كبير وإلى ( 12 ) نقطة لبيت فوريك.

الشوط الرابع دخل اللاعب المصاب اسامة صوان في اماتين لتتقدم اماتين 4/1 ولكن استدرك لاعبو بيت فوريك الوضع وتعاجلوا 6/6 ومن ثم تقدموا 8/6 من خلال امجد مليطات واحمد خطاطبة وسيف وأزهر خطاطبة ومن ثم يعود التعادل بين الفريقين 10/10 ويستمر حتى النقطة 13/13 وبعدها مراد صوان يأخذ على عاتقه عمل الشيء الكثير من ضربات ساحقة وصد على الشبك وبرفقته علي ميتاني ومحمد أشقر وعادل غانم وعبد الله غانم لتتفوق اماتين بالنتيجة 19/16 ويستمر التفوق لإماتين حتى حسم لصالحهم بفارق نقطتين.

الشوط الخامس والحاسم حسمه أبناء اماتين عبد الله غانم ومراد صوان وعادل غانم ومؤيد غانم ومحمد أشقر في حين لاعبي بيت فوريك أبناء نصاصرة وخطاطبة ومليطات لم يقدموا الشيء الكثير في هذا الشوط وظهر جليا ضعف اللياقة البدنية عليهم فتم حسم الشوط لصالح اماتين بفارق سبع نقاط. وبهذه النتيجة يزاحم نادي اماتين على المركز الثالث بجانب عزون وعصيرة القبلية في حين تأزم وضع نادي بيت فوريك واقترب كثيرا للمنطقة الساخنة في لائحة الجدول.

مثل نادي اماتين اللاعبون : عبد الله غانم ، مراد صوان ، مؤيد غانم ، محمد الأشقر ، فادي صوان ، أسامة صوان ،محمد غانم ، بهاء خليل دغاغمة ، قتيبة حسان ، علي ميتاني ، ونظام صوان ومحمد يوسف غانم وخالد صوان .

و مثل نادي شباب بيت فوريك كل من اللاعبين : سيف علي خطاطبة ،أحمد علي خطاطبة ، امجد مليطات ، بدر مليطات ، فراس نصاصرة ، شحادة خطاطبة وحسام نصاصرة.أزهر خطاطبة ، سامي خطاطبة.

قام بتحكيم المباراة كل من : حكم أول تيسير علاونة وحكم ثاني بسام سماعنه وحكام الرايات علاء مقبل ونبيل عودة وسجلها الحكم حنين شطارة واللوحة الرقمية الحكم محمود كنعان.

3- فوز نادي عصيرة القبلية على نادي دير بلوط بالنتيجة 3/1 وبواقع 26/24 + 21/25 + 28/26 + 26/24 :-
لقاء الأسبوع الثامن بين الفريقين والذي تميز بعدد من الميزات منها الندية والمهارة والإثارة والتقارب النقطي والحسم للشوط بشق الأنفس من كلا الفريقين، لقاء بين فريقي دير بلوط وعصيره القبلية وهنا اثبت أبناء عصيرة القبلية أنهم على الموعد واستطاعوا أن يتغلبوا على أشقائهم نادي دير بلوط في خمسة أشواط مثيرة كان خلالها لاعبو عصيرة القبلية مع موعد الفوز وعودة إلى أشواط المباراة الخمسة الجميلة والرائعة من الناحية الفنية والتي أمتعنا خلالها لاعبو الفريقين الجماهير والحضور المتواجد في الصالة .

الشوط الأول شوط دراماتيكي ورائع من قبل لاعبي الفريقين ومنذ بدايته لاحظنا الثقة العالية لدى لاعبي نادي عصيرة القبلية بأنهم قادمون لهذا اللقاء من اجل الفوز لا غير وهذا بالفعل ما شاهدناه حيث رأينا ثار حمدان وخليل لطفي ومحمد حمدان وأبناء جبريل محمود وعماد واحمد في التوليفة التي بدأت المباراة في حين بدأ لاعبو دير بلوط نزار معروف وحكمت حسين وغازي وهدان وجهاد مصطفى وأيمن موسى هذا الشوط بالتقدم 5/2 من خلال الصد الدفاعي للاعب غازي وهدان وضربات حكمت حسين من دير بلوط ويعود محمد جبر بإرساله الساحق لفريق عصيرة والنتيجة تشير 6/4 لدير بلوط ويستمر التكافؤ بين الفريقين في هذا الشوط حتى 15/15 و 17/17 واللعب الجماعي من لاعبي الفريقين مع الحذر الشديد الذي تميز به هذتا الشوط وباقي الأشواط الأخرى ويبقى الصراع حتى آخر نقطتين حسمها ابنا عصيرة لصالحهم 26/24.

الشوط الثاني التقدم في بدايته لدير بلوط 5/1 ولكن محمود جبر يقل الفارق إلى 6/3 وصد من حكمت حسين ولكن عصيرة يقلص الفارق بواسطة خليل ابو حمد وثائر صالح وسامح عصايرة واحمد جبريل ليتفوق عصيرة 11/10 و 16/12 من أخطاء لاعبي دير بلوط على الشبكة ولكن غازي وهدان وحكمت حسين يعودان بدير بلوط إلى 16/14 والتعادل 17/17 ليشتعل الشوط من جديد بين اللاعبين ويتقدم دير بلوط 21/19 من خلال نزار معروف ومحمود تفاحة وغازي وهدان ولكن تدارك أبناء عصيرة الموقف لتفوز عصيرة بفارق أربع نقاط.

الشوط الثالث أيضا شوط دراماتيكي بين الفريقين فتفوقت عصيرة في بدايته 6/2 من أخطاء غازي وهدان وجهاد مصطفى وتألق محمود جبر وسامح عصايرة ورامي جبريل وثائر صالح والتقدم 8/2 و 12/6 بعدها عاد لاعبو دير بلوط حكمت حسين ومحمود تفاحة بعد فشل لاعب عصيرة محمد فواز لتتقلص النتيجة إلى 18/16 ومن ثم التعادل 21/21 و 23/23 و 25/25 ليحقق دير بلوط الفوز بالنتيجة 28/26.

الشوط الرابع: شوط كسابقه من حيث الإثارة والندية والتكافؤ باللعب بين الفريقين ونقطة بنقطة من بدايته وحتى نهايته ، فرأينا خطأ هنا على الشبكة وخطأ هناك في الضربات الساحقة خارج الملعب وأداء جيد هنا وأداء جيد خاصة من اللاعبين المميزين من دير بلوط حكمت حسين وغازي وهدان ومحمود تفاحة ونزار معروف أما في عصيرة فاللاعبان المميزان محمود جبريل وثائر صالح اللذان حسما هذا الشوط لنادي عصيرة القبلية هذا الشوط الرابع بالنتيجة 26/24.

وبهذه النتيجة عد نادي عصيرة القبلية للمرتبة الخامسة وبنفس رصيد أندية اماتين وعزون وهو ( 18 ) نقطة. في حين دبر بلوط ضمن بقاءه في الدرجة الممتازة وحاليا في المرتبة السادسة برصيد ( 14 ) نقطة.

مثل نادي عصيرة القبلية كل من : ثائر حمدان ، خليل ابو حمد ، سامح صالح ، علي حمدان ، محمد حمدان ، محمود جبريل ، احمد جبريل ، عماد جبريل ، عايد حمدان ، رامي جبريل ، محمد فواز ، علي حمدان.

ومثل نادي دير بلوط كل من : نزار معروف ، غازي وهدان ، حكمت حسين ، محمود تفاحة ، جهاد مصطفى ، ثائر قرعوش ، أيمن موسى ، إبراهيم موسى .

قام بتحكيم المباراة كل من : حكم أول بسام سماعنه وحكم ثاني تيسير علاونة وحكام الرايات فهد عيناش ومحمود كنعان وسجلها الحكم حنين شطارة واللوحة الرقمية الحكم رشيد اسماعيل.

فوز نادي شباب جيوس على نادي شباب عزون بالنتيجة 3/1 وبواقع 24/26 + 25/21 + 25/9 + 25/16 :-
اللقاء المركزي هذا الأسبوع جمعت ناديا محافظة قلقيلية في لقاء ديربي اتسمت أحداثه بالمتعة والمحبة والأخوة بين الفريقين سواء اللاعبين أو الإداريين أو الجماهير التي شجعت حتى نهاية المباراة ووسط حضور رسمي وشعبي لف أنحاء الصالة لهذا اللقاء المنتظر بين الفريقين ليحسم أبناء جيوس الموقعة لصالحهم وبثلاثة أشواط مقابل شوط واحد. في حين كان في إحدى زوايا الصالة مدرب ولاعب نادي سنجل يسجل عدد من الملاحظات عن نادي جيوس من اجل اللقاء المنتظر بين الفريقين الأسبوع القادم ونتيجته ستحسم الدوري. وتميز في هذا اللقاء الطاقم التحكيمي الذي قاد المباراة إلى بر الأمان بقيادة فهد عيناش ونبيل عودة.

الشوط الأول:بداية قوية من لاعبي الفريقين حسين القدومي ومحمد القدومي من جيوس وخلف يامين من عزون والضربات الساحقة وعبد الهادي رضوان من عزون على الشبك والنتيجة 3/3 لكن سرعان ما تفوقت جيوس 8/4 من قبل اللاعبين احمد خالد واللاعب العائد مهند خالد وأبناء القدومي حسين الرائع والتوأم محمد وعلي في ظل كرات خارج الملعب من لاعبي عزون. ويعود عزون من خلال محمد شواهنة ومحمد خليف والنتيجة 10/6لصالح جيوس ولكن عزون يعود من خلال خلف يامين وعبد الهادي رضوان ووسيم مجد والنتيجة تشير إلى 11/10 و 13/10 لجيوس مع ظهور الصد الرائع من حسين القدومي وماهر سليم ومهند خالد يوسع الفارق إلى 21/19 لجيوس ولكن محمد شواهنة وخلف يامين وعبد الهادي رضوان ومن خلفهم المعد محمد شاكر عادوا بالنتيجة لصالح عزون 26/24 .

الشوط الثاني بدايتة متكافئة 3/3 ومحمد القدومي يتفوق لجيوس 4/3 ولكن خلف يامين يرد بكرة ساقطة خلف اللاعب ماهر سليم والتعادل 4/4 ووقوع أخطاء لدى لاعبي عزون عبد الهادي ر رضوان ومحمد خليف ليتفوق حسين القدومي ورفاقه 6/4 ليرد الشواهنة محمد بضربة لا ترد لصالح عزون ويساعده خلف يامين لتتعادل النتيجة 9/9 وأصبح اللعب سجالا بين الفريقين والتعادل سيد الموقف لكن كان هناك رأي للاعب علي القدومي الذي أحرز نقطة لا تصد ولا ترد في خط الثلاث لصالح جيوس والنتيجة تشير تقدم جيوس 19/15 و 19/18 بعد أن قلصت عزون من خلال عبد الهادي رضوان ومحمد شواهنة ودخل المعد عبد الله خالد مكان ماهر سليم وجيوس تتفوق من خلال مهند خالد واحمد خالد وليحقق جيوس المطلوب والتفوق في هذا الشوط بفارق أربع نقاط

الشوط الثالث يظهر لاعبو جيوس على حقيقتهم ويتسيدون هذا الشوط وبأداء ولا أروع وسط حالة تراجع وتوهان في صفوف لاعبي نادي عزون . فتقدمت جيوس بالنتيجة 6/2 و 13/5 من خلال النجم مهند خالد وحسين القدومي في حين لم يظهر لاعبو عزون في هذا الشوط وبدأت حالة النرفزة تظهر لدى لاعبي عزون وفي دكة الاحتياط مما أدى إلى خسارتهم وبفارق كبير وصل إلى ( 14 ) نقطة .

الشوط الرابع: استمر التفوق الجيوسي على عزون والنتيجة تشير إلى 8/2 من خلال اللاعبين المتألقين أبناء القدومي حسين ومحمد وعلي وأبناء خالد مهند وكفاح واحمد وعبد الله ومعهم ماهر سليم ومن خلفهم المدرب علي نوفل ومساعده حسام القدومي والنتيجة تشير إلى تقدم جيوس 9/7 وحاول لاعبو عزون خلف يامين ومحمد شواهنة ومع دخول بعض العناصر الشابة في عزون أمثال مشير جودة وواصف خليف وجهاد شاكر إلا أن جيوس استمرت بالتفوق لعبا ونتيجة إلى أن حسمت المباراة لصالحهم بالنتيجة 25/16.

وبهذه النتيجة يبقى نادي جيوس متصدرا للائحة بريد ( 24 ) نقطة وعزون يتراجع للمركز الثالث برصيد ( 18 ) نقطة . لينتظر جيوس الأسبوع الأخير من اجل الحصول على لقب الدوري في لقاءه الصعب أمام نادي سنجل.

مثل نادي شباب جيوس كل من اللاعبين : حسين قدومي ، أحمد خالد ، مهند خالد ، علي قدومي ، محمد قدومي ، ماهر سليم ، محمود شماسنة ، مازن خالد ، عبد الله خالد ، محمد سمحة و احمد بيضة وكفاح خالد .

ومثل نادي شباب عزون كل من : محمد شاكر، خلف يامين ، عبد الهادي رضوان ، قصي ابو هنية ، جهاد رضوان ، وسيم مجد ، واصف خليف ، محمد خليف ، مشير جودة ، محمد شواهنة ، ورد الرابي ، وسام جدوع ومشير جودة.

قام بتحكيم المباراة كل من : حكم أول فهد عيناش وحكم ثاني نبيل عودة وحكام الرايات ناصر صالح وعلاء مقبل وسجلها الحكم محمود كنعان واللوحة الرقمية الحكم حنين شطارة.