الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل أهلي قلقيلية والثقافي الكرمي سلبياً

نشر بتاريخ: 15/05/2011 ( آخر تحديث: 15/05/2011 الساعة: 18:53 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- ضمن دوري الناشئين مواليد 1996م والذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المجموعة الرابعة / الشمال انتهت مباراة الفريق المتصدر أهلي قلقيلية مع الوصيف نادي ثقافي طولكرم بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت صباح يوم الجمعة على ملعب بلدية نابلس. حيث كانت المباراة المرتقبة للبحث عن الصدارة لمجموعة قلقيلية وطولكرم وبعد مباراة متكافئة ومتوسطة المستوى خرج الفريقان بالتعادل السلبي.

الشوط الأول دانت الأفضلية للنادي الثقافي في وسط الملعب وكان الأكثر استحواذا على الكرة وسنحت له فرصتان من كرات ثابتة لكن حارس الأهلي هارون بكر كان لهما بالمراد. في حين كانت الفرصة الأبرز في هذا الشوط لمهاجم الأهلي فراس نزال الذي بدد انفراده التام بالمرمى بتسديد الكرة في جسم الحارس مضيعاً هدفا مؤكدا للأهلي.

وفي الشوط الثاني وبعد أكثر من تبديل ناجح لمدرب الأهلي علاء حوتري وتغيير في مراكز اللعب كانت الأفضلية للاعبي الأهلي ولكن الخطورة غابت عن مرمى الفريقين حتى ما قبل نهاية المباراة عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء خيالية على مدافع الأهلي ، تصدى لها حارس الأهلي ونجم المباراة المتألق هارون بكر مفوتا على الثقافي هدفا محققاً ، ليخطف الأهلي تعادلاً ثميناً أبقاه في دارة المجموعة بريد سبع نقاط مقابل خمس نقاط للثقافي وفي المركز الثاني.