الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس ديوان الرئاسة يقدم واجب العزاء نيابة عن الرئيس لعائلة آية براذعية

نشر بتاريخ: 15/05/2011 ( آخر تحديث: 15/05/2011 الساعة: 12:39 )
الخليل-معا- استقبلت عشيرة آل براذعية وأهالي بلدة صوريف يوم السبت الدكتور حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة ونائبا عن الرئيس محمود عباس والوفد المرافق له والذين تلقوا تعازي الرئيس محمود عباس لعشيرة البراذعية خاصة وأهالي بلدة صوريف عامة، في مقر جمعية نهضة شباب الريف الخيرية في بلدة صوريف مقر عزاء الشهيدة آية إبراهيم براذعية ، وكان في استقبال الوفد جمع غفير من عشيرة البراذعية وأهالي بلدة صوريف.

وتحدث في البداية مدير عام في وزارة الزراعة محمد خليل براذعية مرحبا بالدكتور حسين الأعرج والوفد المرافق له والذي ضم، محافظ الخليل كامل حميد ، مدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض ، مستشار الرئيس للشؤون القانونية حسن العوري ، رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، أمين سر إقليم شمال الخليل د. محمد الحروب ، وجمع غفير من شخصيات محافظة الخليل.

واستعرض محمد خليل عدوان المشاعر الأليمة التي ألمت بآل براذعية خاصة وأهالي بلدة صوريف عامة على الجريمة النكراء، شاكراً كل من وقف معنا في هذا المصاب الأليم الجلل وكل الشعب الفلسطيني على هذه الوقفة الواحدة ضد هذه الجريمة النكراء وأن أهالي بلدة صوريف يضعون ثقتهم في الرئيس محمود عباس بإنزال أقصى العقوبات في هؤلاء القتلة المجرمين .

بعد ذلك تم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشيخ عبد الله براذعية ثم السلام الوطني الفلسطيني ثم ألقى رئيس بلدية صوريف موسى الشاعر كلمة رحب فيها بالحضور وثمن الجهود المبذولة من قبل رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس وشكر الوفد الذي جاء نائبا عن سيادته .

بعد ذلك ألقى الدكتور الأعرج، كلمة عبر فيها عن ألمه وحزنه عن فقدان ابنة فلسطين الشهيدة آية إبراهيم براذعية وندد فيها بالجريمة النكراء التي أودت بحياة فتاة فلسطينية .

ومن خلال حديثه نقل تعازي السيد الرئيس إلى عموم آل براذعية خاصة وأهالي بلدة صوريف عامة وأكد من خلال كلمته على أن الجناة سينالون العقاب المناسب لفعلتهم النكراء .

بعد ذلك ألقى محافظ الخليل، كلمة حيا فيها آل براذعية وأهالي بلدة صوريف وشكرهم على رباطة جأشهم ونقل تعازيه الحارة لأهالي الشهيدة .

وألقى عادل شريف براذعية رسالة شكر وعرفان إلى فخامة الرئيس محمود عباس على وقوفه ومواساته لآل براذعية خاصة وأهالي بلدة صوريف عامة وعلى قراره الحكيم واعتبار ابنتنا آية شهيدة الوطن واستجابته السريعة لتعديل القانون لوضع العقوبة المناسبة لمنفذي هذه الجريمة حتى تكون رادعا لمن تسول له نفسه للقيام بمثل هذه الجريمة .

في الختام ألقى عميد آل براذعية، خليل براذعية كلمة شكر فيها جميع الحاضرين والرئيس محمود عباس الذي ما توانى لحظة في خدمة الوطن والمواطن.