الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تشارك بماراثون لدعم الأطفال ذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 15/05/2011 ( آخر تحديث: 15/05/2011 الساعة: 15:49 )
رام الله- معا- شارك اكثر من 1500 متسابق ومتسابقة في ماراثون لدعم الأطفال ذوي الإعاقة بمشاركة محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ورئيس ديوان الرئيس د.حسين الأعرج وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح د.جمال محيسن ومدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي.

وقالت غنام في بيان وصل "معا"، "نركض اليوم لإحياء الأمل في نفوس أطفالنا، ونرسم البسمة على شفاههم ونؤكد على ضرورة تكاتف الجهود في سبيلهم فالمسؤولية تجاه ذوي الإعاقة وطنية قبل كونها اجتماعية وانسانية".

وفي نهاية الماراثون الذي انطلق بالتعاون ما بين مركز ابو ريا لتأهيل المعاقين ووزارة الشباب والرياضة شاركت غنام بتسليم الكؤوس التقديرية للفائزين.

من ناحية اخرى قدم نادي البقعة الأردني درعا تكريميا لمحافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام خلال لقاءا عقد في مقر المحافظة بحضور نائب رئيس وفد النادي بالإضافة إلى مدير النادي وأعضاء مجلس ادارته شددوا خلاله على التواصل الفاعل والبناء مع كافة الأندية الرياضية في فلسطين.

وأكدت غنام أن تبادل الخبرات مع الأندية الشقيقة في الاردن يحمل في طياته اسمى معاني الاخوة والتلاحم بين الشقيقتين الاردن وفلسطين، لافتتا إلى التواصل الدائم والعمل الدؤوب لتبادل الخبرات والتعاون الكبير الذي يقدمه الاتحاد الاردني وعلى رأسه الأمير علي بن الحسين للرياضة والرياضيين في فلسطين.