الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كمال الأجسام يكرم أبطال اللعبة الثلاثاء المقبل

نشر بتاريخ: 15/05/2011 ( آخر تحديث: 15/05/2011 الساعة: 18:52 )
غزة - معا - محمد حجاج - من المقرر أن يقيم الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام واللياقة البدنية مساء الثلاثاء المقبل احتفالا تكريميا لأبطال اللعبة والذين حصلوا على المراكز المتقدمة فيها في البطولات الأخيرة التي أقامها الاتحاد .

كما أعلن الاتحاد عزمه إقامة البطولة المركزية المقررة في شهر يوليو القادم، ضمن أجندته وأنشطته الرياضية المقررة للعام الجاري 2011 .

وكان وزير الشباب والرياضة والثقافة في حكومة غزة محمد المدهون قد التقى مساء الأربعاء بمقر الوزارة في غزة، وفدًا يمثل اتحاد كمال الأجسام يتكون من رئيس الاتحاد محمد حميد، ونائب الرئيس أكرم عابد، وأمين السر عبد الفتاح قفة.

واستعرض الاتحاد أهم نشاطاته وحجم الإقبال الذي تلقاه اللعبة، والمتابعة الجماهيرية، فيما أكد عبد الفتاح قفة أن الاتحاد يعاني من صعوبات في توفير الإمكانات المالية لإقامة بطولات لكافة الفئات العمرية، موجهًا الدعوة للوزير المدهون لحضور حفل الاتحاد المقرر إقامته في صالة النادي الأهلي بغزة، لتكريم أبطال البطولات التي نظمها ورعاها الاتحاد خلال الفترة الأخيرة وأخرها بطولة الربيع في مارس الماضي.

بدوره رحب المدهون بالدعوة وأبدى جاهزية وزارته لرعاية الحفل وتوفير الدعم لبعض البطولات التي ينظمها الاتحاد، بدورهم عبر أعضاء اتحاد كمال الأجسام عن تقديرهم لدور الوزير المدهون واهتمامه بدعم اللعبة.