الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدرجة الأولى : خدمات خانبونس يتقدم و دير البلح يفوز

نشر بتاريخ: 15/05/2011 ( آخر تحديث: 15/05/2011 الساعة: 20:48 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر لدوري الدرجة الأولى جرت اليوم ثلاث مباريات على ملاعب القطاع المختلفة حيث تميزت هذه المباريات بالنتائج القوية و المثيرة .

فعلى ملعب اليرموك استطاع فريق خانيونس من احتلال المركز الثالث و أصبح ينافس الكبار على الصعود للدرجة الممتازة و على ملعب إستاد خانيونس استطاع فريق خدمات دير البلح من مواصلة التقدم نحو القمة بفوزه على الأقصى ، و على المدينة بخانيونس استطاع نادي الزوايدة من تجاوز أهلي البريج بسهولة .

خدمات خانيونس + فلسطين(2/صفر)
فعلى ملعب اليرموك تقابل فريقي خدمات خانيونس و فلسطين في لقاء يجمع فريقان هدفهما مختلف فخدمات خانيونس يطمع في الوصول للمركز الثالث و ملاحقة الصداقة و المشتل للصعود للدرجة الممتازة و فريق فلسطين الذي يصارع الهبوط للدرجة الثانية فهذا أعطى اللقاء أهمية خاصة .

فجاء الشوط الأول سريعا حيث أسفر عن الهدف الأول لخدمات خانيونس عن طريق محمود فحجان الذي سدد كرة قوية في مرمى فلسطين معلنا عن الهدف الأول لخدمات خانيونس ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم خانيونس على فلسطين بهدف يتيم .

و في الشوط الثاني استمر تفوق خدمات خانيونس ليضيف محمود فحجان الهدف الثاني لخدمات خانيونس ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بتقدم خدمات خانيونس بهدفين ، ليرتفع رصيد نادي خدمات خانيونس إلى النقطة الرابعة و الثلاثون و يبقى فلسطين عند النقطة الحادية عشر

حكم اللقاء : عارف الجمل و إبراهيم الزعانين و صدقي الشيخ عيد و يوسف فياض

*أهلي البريج + الزوايدة(2/1)
على ملعب الإستاد جرت لقاء من نوع خاص لقاء جمع فريقي القاع معا فالأهلي البريج و الزوايدة في قاع الدوري و هم يصارعان من اجل بصيص أمل لهما
ففي الشوط الأول تقاسم الفريقان الشوط الأول فالزوايدة لعب على الهجمات المرتدة السريعة أما أهلي البريج فحاول المرور عن الأطراف بواسطة أبو لبدة و الرملاوي .

لكن خبرة اللاعب رياض أبو بريك كانت حاضرة في كرة قوية ليسددها من فوق الحارس معلنا عن الهدف الأول للزوايدة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوايدة على أهلي البريج .

و في الشوط الثاني يسجل صالح مبروك الهدف الثاني للزوايدة ثم يسجل عزمي أبو حبل هدف البريج الوحيد لننهي المباراة بفوز الزوايدة بهدفين لهدف
ليرتفع رصيد نادي الزوايدة إلى النقطة الحادية عشر و يبقى أهلي البريج عند النقطة العاشرة .

حكم اللقاء : فايز عمران و احمد شبير و خالد بدير و خالد أبو الخير رابعا .

* خدمات دير البلح + الأقصى(3/1)
على ملعب المدينة جرى لقاء دربي المنطقة الوسطى الذي جمع بين فريقي خدمات دير البلح و الأقصى الرياضي في لقاء لا يقيل القسمة على اثنين
فلعب خدمات دير البلح مهاجما منذ الدقائق الأولى عن طريق البحيصي و الحميدي و السميري في حين اعتمد الأقصى على انطلاقات ابر يوسف و قنوفة
ليسجل محمود البحيصي هدف خدمات دير البلح و قد أضاع رائد أبو يوسف ركلة جزاء كانت فرصة للأقصى لتحقيق التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات دير البلح بهدف يتيم.

و في الشوط الثاني استمر ضغط خدمات دير البلح على الأقصى ليسجل سليم أبو سعد الهدف الثاني ثم يسجل محمود البحيصي الهدف الثالث ثم يقلص مصعب مطر بهدف للأقصى لينتهي الشوط الثاني و المباراة بفوز خدمات دير البلح على الأقصى (3/1) .

ليرتفع رصيد نادي خدمات دير البلح إلى النقطة السابعة و العشرون و يبقى الأقصى عند النقطة السابعة عشر
حكم اللقاء : سعدو مقبل و محمود الصواف و إياد أبو أعبيد و نوح السر رابعا

أما أخر مباريات الأسبوع الثامن عشر ستجري غدا الاثنين على ملعب الدرة بين شباب جباليا و نادي الصلاح .