الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التليلي يشيد باداء لاعبيه ويواصل الاستعدادات لملاقاة البحرين

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 12:39 )
بيروت- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- اشاد الكابتن مختار التليلي بالاداء الذي قدمه المنتخب الاولمبي في المباراة التي جمعته بشقيقه اللبناني يوم السبت على ملعب الشهيد رفيق الحريري الدولي وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وقال التليلي بان هناك لاعبين قدموا اداء قويا واثبتوا احقيتهم في التواجد بالتشكيلة الاساسية التي سوف يخوض فيها مباراة البحرين في 19 و23 من يونيو القادم ، وان هناك لاعبين اثبتوا عكس ذلك سوف يضطر الى عدم استدعائهم الى المعسكر التحضيري للاستحقاقات القادمة .

واضاف التليلي بان فريقه كان بامكانه تحقيق الفوز في المباراة لو احتسب الحكم ركلة جزاء واضحة لامجد زيدان، وان لاعبوه اوجدوا الكثير من الفرص واستطاعوا ان يحققوا سيطرة واضحة على وسط الملعب خلال المباراة ، بالرغم من انهم لم يخوضوا معسكرا طويلا مماثلا بالمعسكر الذي خاضه الاولمبي اللبناني.

وتابع التليلي بان الفريق اللبناني لم يكن بالضعيف حيث ان نتائجه الايجابية امام الصين وكوريا الشمالية والكويت تدلل على قوته وخطورته في اللعب .

كما اشاد التليلي باداء الحارسين ابو حماد وابو رويس والكابتن مصطفى ابو قويق واللاعبين امجد زيدان واحمد سلامة ، مع الاشادة ايضا بالمهاجم المشاكس خالد سالم كما وصفته الصحف اللبنانية، معربا عن تقديره للدور الكبير والجهد المضاعف الذي بذله خلال المباراة ليرد على الانتقادات التي انهالت عليه عقب مباراة الاولمبي الفلسطيني مع نظيره التايلندي في مباراة التصفيات التي جمعت بينهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني، ومثنيا على الاداء الذي قدمه اللاعبين محمد ادلبي الملتحق بالمنتخب من لبنان الذي اكد ان لديه مهارات عالية تؤهله لان يكون ضمن صفوف منتخب الشباب حيث ان عمره يتناسب مع متوسط اعمار منتخب الشباب ، واللاعب المحترف في بلجيكا صلاح النجار حيث ان امكانياته تؤهله لان يلتحق بالاولمبي في المعسكرات المقبلة.

وفيما يخص المعسكر التحضيري للمنتخب الاولمبي استعدادا لملاقاة البحرين قال التليلي بان الكابتن مكرم دبدوب سوف يشرف على المعسكر الداخلي على ملعب فيصل الحسيني يوم 21 ايار الجاري حتى 4 يوينو القادم، ليخوض بعدها معسكرا خارجيا بمشاركة 22 لاعبا من اللاعبين في الضفة الغربية وعددا من اللاعبين من قطاع غزة والخارج سوف يعلن عنهم في الايام القليلة القادمة .

هذا وتغادر بعثة المنتخب الاولمبي الفلسطيني لبنان صباح اليوم عبر مطار بيروت الدولي متوجهتا الى الاراضي الفلسطينية عبر الاردن ، في حين يغادر الكابتن مختار التليلي الى تونس في اجازة خاصة تستمر حتى 4 يونيو القادم ليلتحق بعدها بالمعسكر الخارجي للمنتخب الاولمبي .