الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور الزير الثانوية تحتفل بتخريج الفوج السابع من طلبتها

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 13:34 )
بيت لحم- معا- احتفلت مدرسة ذكور الزير الثانوية يوم أمس بتخريج الفوج السابع من طلبتها " فوج فلسطين أولا ".

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الوقوف دقيقة صمت وحداد على أرواح شهداء يوم النكبة وشهداء الشعب الفلسطيني، تلا ذلك كلمة مدير المدرسة الدكتور محمد عساكرة والذي رحب بالحضور، وقد أكد في كلمته على أن النكبة الفلسطينية أصبحت مجرد طقوس وكلمات واحتفالات خطابية في المحافل الدولية.

كما رحب عساكرة باتفاق المصالحة الوطنية وأكد على ضرورة أن تجسد عمليا على الأرض وأنها جاءت نتاجا للثورات العربية المباركة، وتوجه إلى الخريجين بضرورة الجد والاجتهاد فيما تبقى من وقت لامتحانات الثانوية العامة.

وفي ختام كلمته شكر مدير التربية الأستاذ عبد الله شكارنة على دعمه المتواصل للمدرسة على كافة الأصعدة.

كما ألقى كلمة الخريجين الطالب احمد جدال شكر خلالها مدير المدرسة والهيئة التدريسية على جهودهم التي بذلوها طوال العام الدراسي.

أما عضو المجلس الوطني الفلسطيني داود الزير فقد أكد على ضرورة الاهتمام بشكل اكبر بمدارس القرى وتقديم الدعم المطلوب لها.

أما مدير التربية والتعليم الأستاذ عبد الله شكارنة فقد تقدم بالشكر والتقدير للمدرسة إدارة ومعلمين وطلبة وكما شكر عريفي الحفل المعلم خلدون عيسى والمعلم محمد العروج على جهودهم في إنجاح هذا الحفل وقد وعد بتلبية مطالب مدير المدرسة المتعلقة بالعام الدراسي القادم.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الرياضية والفنية، وفي ختام الحفل قام مدير التربية ومدير المدرسة بتوزيع الشهادات والهدايا على الخريجين.

وقد حضر حفل التخريج مدير التربية والتعليم ونائبا مدير التربية وعدد من رؤوساء الأقسام والمشرفون التربويون وعدد من مدراء المدارس وأعضاء المكتب الحركي للمعلمين وعضو المجلس الوطني الفلسطيني داود الزير، والأمين العام لاتحاد المعلمين محمد صوان، وممثل أمين سر إقليم حركة فتح في بيت لحم الأخ صقر سليمان وكل من رئيس بلدية جانته ماجد عساكرة وأمين سر حركة فتح منطقة جناته نصري عساكرة وأمين سر حركة فتح منطقة تقوع ماجد الشاعر ورئيسا جمعيتي جناته ورفيدا عماد الزير جميل عساكرة.

كما حضر الاحتفال العديد من الشخصيات الاعتبارية في البلدة والتي شكرت مدير المدرسة على حسن الاستقبال والضيافة.