الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل العمل في مشروع أندية صديقة للطلائع بطوباس

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 13:30 )
طوباس- معا- عصري فياض- بعد انقطاع دام قرابة أربعة شهور عاد من جديد مشروع أندية صديقة للطلائع المنفذ من قبل مؤسسة معا للعمل التنموي واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي والممول من قبل منظمة اليونسيف للعمل في الشهر الحالي.

فقد عقد في مديرية الشباب والرياضة في محافظة طوباس اجتماع يوم أمس بحضور كل من مدير المديرية عرفات المصري وليلى حرزالله منسقة المشروع في طوباس وحربي أبو عرة رئيس نادي عقابا ونشأت غنام منسق المركز وأسامة بشارات منسق نادي طمون بالإضافة الى مهند صوافطة ورشا صوافطة من جمعية بردلا لقرى خط الجدار.

وتم خلال الاجتماع بحث سبل العمل في الفترة الحالية من حيث ضرورة التزام الهيئات الإدارية للأندية بالتعاون مع المنسقين وتوفير ما يلزم لهم واطلاع الهيئة الإدارية على تفاصيل مراحل العمل والأنشطة التي سيتم تنفيذها ، كما تم بحث جميع الأمور المتعلقة بالناحية الإدارية من تقارير وخطط والية العمل مع المنشطين في الزوايا وساعات الالتزام بالدوام.

وأكدت منسقة المشروع ليلى حرزالله خلال الاجتماع على ضرورة مشاركة الفتيات في المشروع وضرورة التنسيق والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي وتعزيز دور الطلائع في ذلك.

وأبدى عرفات المصري الاستعداد التام لعقد أي اجتماع في المديرية والتعاون من اجل تحقيق أهداف المشروع والنجاح فيه والاستمرارية في العمل من اجل تعزيز دور الطلائع في المجتمع كما أبدى رؤساء الأندية ومنسقين المراكز أيضا التعاون في إنجاح المشروع .