الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأجيل عملية القسطرة لسوزان مبارك بسبب تدهور حالتها الصحية

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 15:15 )
شرم الشيخ- معا- صرح الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي صباح اليوم بأن حالة سوزان مبارك الصحية وصفت بالخطيرة وعلى ضوء حالتها الخطيرة تأجلت عملية القسطرة المقررة لها لأجل غير مسمى.

وأفاد مراسلنا أنه حسب الفحص الطبي الذي تم توقيعه على سوزان مبارك في التاسعة من مساء امس بمعرفة اللجنة الطبية المشكلة لفحص حالة حرم الرئيس السابق والذي اكدت في تقريرها بعد فحص حالة سوزان مبارك بانها تعاني من ارتفاع شديد في ضغط الدم بحوالي 190 / 120 مع اصابة سوزان مبارك بحالة اضطراب عصبي شديدة مصحوبة ببكاء وصراخ شديدين مع وجود اوجاع بالصدر والقلب.

وكان من المقرر اجراء عملية قسطرة لسوزان مبارك في تمام الثامنة والنصف من مساء امس الموافق 5/15 الا ان حالة سوزان مبارك المتدهورة توصي بتأجيل عملية القسطرة لاجل غير مسمى حتى تتحسن حالتها الصحية وتوضع تحت الملاحظة الدقيقة في العناية المركزة.

اما حالة الرئيس السابق مبارك فقد تأثرت كثيرا بتدهور اوضاع زوجته سوزان الصحية والنفسية ويعاني مبارك من ازمة نفسية شديدة بسبب زوجته سوزان وحالته الصحية قد ساءت بعد حبس زوجته وتدهور احوالها الصحية وتجديد حبس نجليه.

واشارت التقارير الطبية الخاصة بالرئيس السابق مبارك بان حالته الصحية تدهورت اول امس وامس حتى شهدت تحسنا نسبيا صباح اليوم ووفقا للمصادر الامنية بان تدهور الحالة الصحية لسوزان مبارك قد ارجأ فكرة نقلها الى سجن القناطر.

وقد اشارت مصادر من الاخوان المسلمين بان العفو عن مبارك وعائلته لن يتم الا بشكل شعبي وبعد ان تاخذ العدالة والقانون مجراها في التحقيقات وبعدها يمكن النظر في مسالة العفو عن مبارك وعائلته بعد اعادتهم لجميع الاموال المنهوبة بالخارج والتي تسببت في تجويع الشعب المصري.