الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استاد الحسين يحتضن نهائي بطولة المرحوم عمرو الكروية

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 14:09 )
الخليل- معا- فايز نصار- يحتضن استاد الحسين بالخليل في تمام الساعة الحادية عشرة قبل ظهر الثلاثاء المباراة النهائية لبطولة المرحوم ياسر عمرو الكروية الرابعة ، المخصصة لمنتخبات المدرسية ، التابعة لمديرات التربية والتعليم في مختلف محافظات الوطن .

وتولي وزارة التربية والتعليم أهمية خاصة لهذه البطولة ، التي أصبحت تقليدا كرويا يقرب المسافات ، ويساهم في تجسيد المثل الرياضية التربوية بين لاعبي المدارس من مختلف المناطق ، وتولي مديرية التربية والتعليم بالخليل المزيد من الاهتمام بهذه المباراة التي تقام لأول مرة على ستاد الحسين بالخليل ، حيث ينتظر أن يكتظ ستاد الحسين بالآلاف من الجماهير التي ينتظر ان تتابع المباراة ، وتستمتع بالحوار الكروي الموعود بين نجوم الكرة الواعدين .

وتجمع المباراة منتخب رام الله الفائز في الدور قبل النهائي على منتخب نابلس ، ومنتخب بيت لحم بطل النسخة السابقة ، والفائز في نصف النهائي على منتخب اريحا .

وينتظر أن تشهد المباراة حضورا رسميا وشعبيا رفيعا ، وستسبق المباراة التي تتزامن مع إحياء الشعب الفلسطيني للذكرى 63 للنكبة عدة فقرات وكلمات تجسد المثل الوطنية الفلسطينية ، وحالة النهوض الرياضي التي يعيشها الوطن ، وأجواء الوئام التي تخيم على ربوع الوطن بعد تحقيق المصالحة الوطنية .

وتحضر المباراة أيضا مديرة التربية والتعليم بالخليل ، السيدة نسرين عمرو ، وهي نجلة المرحوم ياسر عمرو ، أول وزير للتربية والتعليم بعد قيام السلطة الفلسطينية ، كما يحضر المباراة ممثلون عن عائلة المرحوم ، وسيقدم ذوو الفقيد ملابس رياضية كاملة للمنتخبين ، إضافة إلى كؤوس للمنتخبين الأول والثاني ، وميداليات للاعبين ، إضافة إلى كاس سيتنقل بين المديريات ، وستحتفظ به المديرية التي تفوز باللقب مرتين متتاليتين .