الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يستعد لإقامة بطولة "السوبر الذهبي" بغزة

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 18:47 )
غزة- معا- محمد حجاج- يتابع الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة تحضيراته واستعداداته الجادة لإقامة بطولة السوبر الذهبي في اللعبة في محافظات غزة في شهر يونيو القادم .

ويشارك في البطولة المقررة ضمن الأنشطة الرسمية الخاصة للاتحاد خلال العام الحالي الأندية الأربعة التي احتلت مقدمة ترتيب دوري الكرة الطائرة , الذي انتهى مؤخرا بتتويج نادي الصداقة الرياضي بتاجه للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في تاريخه.

وقال خالد شامية رئيس نائب رئيس الاتحاد "أن الفرق الربعة الأولى ستشارك في البطولة التي تقام للمرة الأولى عقب نهاية بطولة الدوري العام والفرق الربع هي البطل نادي الصداقة ووصيفه المجمع الإسلامي وشباب جباليا ونماء صاحبي المركزين الثالث والرابع".

وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد بين الفرق المشاركة وستجرى عقب انتهاء فترة الامتحانات الجامعية النهائية في الجامعات الفلسطينية في محافظات غزة بعد منتصف الشهر المقبل.

وتابع شامية أن الاتحاد يعمل حاليا على تنفيذ بنود الاتفاقية التي أبرمت بين الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وشركة جوال يوم 10/5/2011 في فندق الديرة بغزة لرعاية بطولات الاتحاد للعام الجاري وهي بطولة الكأس وبطولة الكرة الشاطئية , إضافة إلى بطولة السوبر (المربع الذهبي) .