الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوفود المشاركة ببطولة فلسطين تشيد يالأكاديمية الأمنية

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 18:56 )
اريحا- معا- أبدى رؤساء الوفود الرياضية المشاركة في بطولة فلسطين الدولية لكرة القدم إعجابهم الشديد بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية, وعبروا عن سعادتهم الكبيرة بمشاركتهم في هذه البطولة التي تأتي بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمبادرة من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

جاء ذلك خلال زيارة وفدي موريتانيا وجنوب أفريقيا المشاركين في البطولة للأكاديمية الأمنية صباح اليوم, حيث كان في استقبالهم اللواء الركن يونس العاص نائب رئيس الأكاديمية للشؤون العسكرية, ود. رجاء سويدان مدير دائرة التدريب والتنمية في الأكاديمية, والمقدم محمد العابد مفوض التوجيه السياسي في الأكاديمية وطلبة وموظفي الأكاديمية .

وفي كلمة ترحيبية بهم شكر اللواء الركن يونس العاص باسم رئيس مجلس أمناء الأكاديمية اللواء توفيق الطيراوي, الوفود الزائرة المشاركة بالبطولة، كونها تأتي بالتزامن مع ذكرى النكبة، وتؤكد التضامن مع الشعب الفلسطيني، وأضاف أن ذلك يجسد الأخوة والصداقة مع كافة شعوب الفرق الزائرة.

وفي كلمة لها قالت رئيسة الوفد الرياضي الموريتاني إن زيارتهم لفلسطين الحبيبة كانت حلماً تجسد على أرض الواقع، ويأتي تضامنا مع شعب فلسطين الشقيق ودعما له لنيل حقوقه المشروعة.

بدوره أشاد رئيس وفد مجتمع جنوب أفريقيا بنضال الشعب الفلسطيني وصموده على مدى عشرات السنوات، وتمنى أن تقام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف خلال العام الحالي ليتوج نضال هذه السنوات بالحرية.

وفي نهاية الزيارة تم اصطحاب الوفود في جولة للتعرف على مرافق الأكاديمية, وتقديم درع الأكاديمية التذكاري لرؤساء الوفود.