الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يكرم الدفاع المدني في الخليل على جهودهم

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 19:03 )
الخليل -معا- ضمن التواصل ما بين الدفاع المدني والمؤسسة الأمنية قام وفد يمثل مفوضية التوجيه السياسي بزيارة إلى مديرية الدفاع المدني في محافظة الخليل.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني أفاد أن الوفد ضم المقدم إسماعيل غنام مدير مفوضية التوجيه السياسي في محافظة الخليل وعدد من الضباط .

وكان في استقبال الوفد مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل المقدم محفوظ حنايشة وضباط وضباط صف المديرية، وفي بداية الزيارة رحب المقدم حنايشة بالوفد الضيف، مستعرضا انجازات الدفاع المدني في محافظة الخليل خلال الفترة الماضية، مؤكدا على ضرورة تظافر و تكامل كافة الجهود الرسمية والأمنية والأهلية والشعبية للنهوض بالواقع الفلسطيني إلى أفضل حال مثمنا دور التوجيه السياسي في رفع المستوى الثقافي لدى عناصر الأجهزة الأمنية.

ومن جانبه اشاد غنام بإنجازات الدفاع المدني في محافظة الخليل بشكل خاص وفي باقي المحافظات بشكل عام، مثمنا عاليا التعاون البناء ما بين جهاز الدفاع المدني مع كافة شرائح قطاعات شعبنا ومؤسساته لتوصيل خدمات الدفاع المدني إلى المناطق النائية في المحافظة بفضل مديرية جهاز الدفاع المدني ممثله بالمقدم حنايشة وضباط وضباط صف الجهاز حيث أبدى غنام عن استعداد مفوضية التوجيه السياسي بتوسع دائرة التعاون مع جهاز الدفاع المدني وقيادته بما يراكم الانجازات ويحقق لشعبنا كل السلامة والأمن والاستقرار.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بتقديم كتاب شكر وتقدير لمدير الجهاز المقدم محفوظ حنايشة تقديرا لجهوده وجهود مديرية الدفاع المدني في توصيل رسالة وخدمات الدفاع المدني إلى كافة مناطق محافظة الخليل والانجازات الكبيرة التي تم تحقيقها خلال الشهور القليلة الماضية التي يعتز ويفتخر بها شعبنا الفلسطيني.