الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام تدريبات لجان مجلس بلدي الطلائع

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 20:01 )
الخليل - معا - اختتمت الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل (مركز فنون الطفل الفلسطيني) التدريبات الخاصة باللجان المنبثقة عن مجلس بلدي الطلائع في اطار الاستعدادات لتنفيذ المبادرات التي سينفذها اعضاء المجلس.

وينبثق عن المجلس ست لجان اساسية هي " لجنة العلاقات العامة , لجنة اعداد المشاريع , اللجنة الثقافية , لجنة الصحة والبيئة , اللجنة الرياضية ولجنة الصحافة والاعلام " حيث تم التدريب على الادوار المطلوبة لكل لجنة وما هي اليات التشبيك والتعاون الكامل بين اللجان وكيفية التوافق في اعداد الانشطة وذلك من اجل الخروج بافضل حلة من التعاون المشترك في اللجان .

ومن جانبها قالت الاستاذة نسرين عمرو ان مشروع مجلس بلدي الطلائع سيلقى الدعم الكامل والمتواصل من التربية والتعليم مؤكدة حرصها على مشاركة الطلائع في المشروع والمشاريع الاخرى التي تدعم فئتهم العمرية .

من جهته اكد محمود ابو صبيح مدير مركز اسعاد الطفولة على الدعم الكامل والمتواصل من بلدية الخليل وذلك بايعاز من رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي معتبرا المشروع المنارة التي سيأخذ الطلائع من خلالها ادوارهم في المجتمع .

وجاءت هذه التدريبات ضمن مشروع مجلس بلدي الطلائع المنفذ بالشراكة بين الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل " مركز فنون الطفل الفلسطيني " وبلدية الخليل " مركز اسعاد الطفولة " بدعم من مؤسسة CHF الدولية ضمن برنامج الاصلاح الديمقراطي تواصل الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID .