الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المستوردين الفلسطينيين تعقد ورشة عمل للتجار

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 09:53 )
رام الله- معا- عقدت جمعية المستوردين الفلسطينيين, أمس, ورشة عمل في مقر الغرفة التجارية والزراعية في محافظة طولكرم بمشاركة العشرات من كبار التجار ورجال الاعمال الفلسطينيين من مصدرين ومستوردين في محافظتي طولكرم وقلقيلية, وذلك لبحث مجموعة من العناوين التي تصب في إطار عملية تسهيل وتيسير التجارة الفلسطينية ولإستعراض ومناقشة الرؤية الإستراتيجية والتوجه الجديد للجمعية.

وشارك في هذه الورشة محمد أبو عين منسق أعمال مجلس إدارة جمعية المستوردين الفلسطينيين ومجموعة من طاقم عمل الجمعية والمستشاريين للمؤسسة.

وتناولت هذه الورشة اشكال العمل والتعاون المستقبلي ما بين كافة الأطراف المشاركة من أجل الوصول لشكل خدماتي جديد قادر على تسهيل التجارة الفلسطينية ضمن مقومات تعمل على تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه المستورد والمصدر الفلسطيني على كافة الأصعدة وبرؤية تقوده للوصول به الى مستوى يتماشى والمعايير المحلية, الاقليمية والدولية.

وفي نهاية الورشة شكر أبو عين الحضور والمشاركين في هذه الورشة والمساهمين في إنجاحها, وكل من معتز جانم والغرقة التجارية في محاقظة طولكرم وطالب بدير والغرفة التجارية في محافظة قلقيلية.