الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاسكان يعقد دورات تدريب وتاهيل للموظفين

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 10:43 )
رام الله- معا- انهى بنك الاسكان للتجارة والتمويل/ الاداره الاقليميه -فلسطين وبالتعاون مع المركز الوطني للدراسات والابحاث والتدريب" الموارد " تنفيذ برنامج تدريبي لعشرات الموظفين من مختلف فروع البنك- الضفة الغربية وذلك في مقرات المركز الوطني في مدينة رام الله. وبواقع (20) مشاركاً وانخراطهم في دورة تدريبية متخصصة في اللغة العبرية.

وتضمنت الدورة برنامجا هدف الى تعريف وتعليم الموظفين بالمبادئ الاساسيه للغة العبرية كتابة وقراءة ومحادثة وتم التركيز حصراً على المصطلحات المصرفية

وتأتى هذه الدورة ضمن خطط إدارة بنك الاسكان في تطوير اداء الكادر الوظيفي وتسهيل تقديم الخدمات المصرفية لزبائن البنك ممن لهم علاقات عمل مع البنوك والمؤسسات المصرفية الاسرائيلية بهدف تسهيل العمل واختصار الوقت وتقديم افضل الخدمات للزبائن.

وفي السياق نفسه تم عقد دورة تدريبية اخرى متخصصة لبعض موظفي البنك في استخدامات برامج الاكسل في العمليات المصرفية وعقدت ايضا في مقر المركز الوطني.

وقد شارك في التنسيق لهذه البرامج الانسة خديجة سمور- مسؤول شؤون الموظفين والتدريب /الاداره الاقليميه والاستاذ جودة حمايل مدير الشؤون الماليه والاداريه لبنك الاسكان للتجارة والتمويل وبرعاية السيد محمود التكروري المدير الاقليمي لفروع البنك في فلسطين ومع الدكتور اديب الصيفي المدير العام للمركز الوطني.