الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصانع يزور الأسير المحرر صلاح ابو طه من تل السبع

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 11:57 )
القدس- معا- قام النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي على رأس وفد من الحزب الديمقراطي العربي بزيارة الأسير المحرر صلاح ابو طه من بلدة تل السبع, الذي أفرج عنه يوم الأحد من السجون الإسرائيلية بعد ان امضى 7 سنوات خلف القضبان في السجون الاسرائيلية.

وقد استُقبل النائب الصانع والوفد المرافق له من قبل الأسير المحرر ابو طه وأفراد عائلته, وقد توافدت للخيمة التي نصبت لاستقبال الوفود والمهنئين وفد برئاسة الشيخ رائد صلاح, وفد برئاسة الشيخ حماد ابو دعابس, وفد من التجمع الوطني الديمقراطي وعدد من الشخصيات الوطنية والأكاديمية.

وبعد ان تناول الحضور والمدعوين وجبة العشاء قدمت تهاني وكلمات من قبل الاخوة المشاركين حيث تحدث الشيخ كمال ابو هنية من تل السبع مباركاً للاسير المحرر واهله وللنقب عامة, ثم تحدث النائب طلب الصانع وبارك للاسير المحرر صلاح ابو طه ولوالده ووالدته واهله وللنقب خاصة والوسط العربي عامة بمناسبة إطلاق سراح صلاح من السجون الإسرائيلية.

واكد النائب الصانع بان هناك يوجد لك زملاء من المعتقلين ما زالوا خلف القضبان ويدفعون الثمن من اجل فلسطين, واضاف النائب الصانع نتمنى ان نحتفل العام القادم وخاصة ونحن في ايام ولحظات ذكرى النكبة الفلسطينية ال63 بالافراج عن جميع اسرانا اسرى الحرية من السجون الاسرائيلية الذين يواجهون المعاناة والمصاعب والتنكيل وظلام السجون, ولكن كل هذه المضايقات في غياهب السجون لن تثنيهم ولن تقلل من عزائمهم في نيل الحرية والاستقلال.

وتحدث الشيخان رائد صلاح وحماد ابو دعابس وقدما التهاني للأسير المحرر ابو طه ولأهله وتمنيا ان يتحرروا جميع المعتقلين من السجون الإسرائيلية, كما تحدثا عن الجهود التي تبذل في سبيل تحقيق وحدة شقي الحركة الإسلامية.