الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرياضة المقالة وجوال توقعان اتفاقيات التعاون لتجهيز الصالات الرياضية

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 16:26 )
غزة-معا- احتفلت وزارة الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة وشركة "جوال" بتوقيع اتفاقية رعاية تجهيز صالة الشهيد صايل بأرضية "الباركيه"، أمس في قاعة منتجع المتحف السياحي شمال مدينة غزة، بحضور الوزير الدكتور محمد المدهون والمدير الإقليمي لشركة "جوال" المهندس يونس أبو سمرة، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب.

وشمل الاحتفال تبادل مذكرات التفاهم بين جوال والنادي الأهلي لمنحة الصالة المغطاة، واتفاقية صالة نادي خدمات رفح المغطاة، وصالة سعد صايل لأرضية الباركيه بالتعاون مع الوزارة، بينما قدم الوزير المدهون درعاً تقديرياً لشركة جوال تسلمه المهندس أبو سمرة.

عريف الحفل عبد السلام هنية رحب بالحضور وأشاد بجميع الجهود التي ساهمت في تحقيق الوفاق الرياضي وانطلاق المسابقات الرسمية، والتعاون الكبير بين القطاع الرياضي والقطاع الخاص لدعم الرياضة.

بينما أكد الوزير محمد المدهون في كلمته على تقديره للدور الوطني المسئول الذي تلعبه شركة "جوال" من خلال تعاونها مع الاتحادات الرياضية والوزارة، لتمويل البطولات الرياضية، وتشجيع المسيرة الرياضية، وأوضح الوزير المدهون أن الرياضة تحظى باهتمام جميع دول العالم، وأصبحت فرصة لحل الصراعات حول العالم.

وأضاف :" لدينا توجه لتعزيز العمل الرياضي المحلي والانتقال إلى التمثيل المشرف على المستوى العربي، حققنا خطوات واثقة حتى الآن ونسعى لانطلاقة قوية وتفعيل التعاون مع القطاع الخاص"، كما نوه إلى الاتفاقات التي وقعتها الوزارة مع البلديات في الوسطى والشمال وخان يونس ورفح وغزة.
وأبدى المدهون أمله في الاهتمام بالألعاب الفردية، وتشجيع أبطالها، كما تمنى أن تعمل الأندية على توفير موارد مالية ذاتية تساهم في رفع شأن الرياضة وارتقاءها.

ومن جهته ألقى المهندس يونس أبو سمرة كلمة تحدث فيها عن دور شركة "جوال" في رعاية النشاط الرياضي، والاهتمام بالصالات المغطاة ومن بينها سعد صايل بغزة وأبو يوسف النجار بخان يونس، وصالتي خدمات البريج وخدمات رفح، منوهاً أن الشركة وقعت اتفاقيات تعاون مع بعض الأندية ضمن إستراتيجية "جوال" لتوفير البنية التحتية المناسبة لممارسة النشاط الرياضي، وقال:" وقعنا خلال الأيام الماضية اتفاقيات تعاون مع اتحاد كرة الطائرة واليد وقبلها السلة لرعاية البطولات الرسمية، هدفنا الرقي بالألعاب الرياضية وأن نساعد في تعزيز الحضور على المستوى الخارجي"، وفي نهاية الحفل جرى عرض فيلم عن أنشطة الوزارة وشركة جوال وجهودهما لدعم القطاع الرياضي والشبابي.