الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات تفتتح جدارية "أبيض- أسود"

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 19:25 )
الخليل - معا - افتتحت كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات، اليوم الثلاثاء 17 أيار 2011، جدارية "أبيض- أسود"، وهي من أعمال طالبات قسم التصميم الجرافيكي، وأشرف على عملية إنجاز الجدارية أستاذ التصميم الجرافيكي أشرف دويكات والفنية إنصاف الحاج ياسين، وذلك ضمن مساق مبادئ التصميم الجرافيكي.

حضر الافتتاح عميدة الكلية د. ديمة الناظر ورئيسة القسم خيرية حمادنة، والهيئتين الإدارية والأكاديمية في الكلية، إضافة إلى عدد كبير من الطالبات ووسائل الإعلام.

حيث ضمت الجدارية 90 لوحة فنية باللونين الأبيض والأسود، وجسدت كل لوحة فنية أفكار وإبداعات طالبة من طالبات المساق، حيث تم الاعتماد في آداء اللوحات على العناصر الأساسية للتصميم الجرافيكي وهي: النقطة والخط والمساحة.

ويأتي هذا العمل الفني كجزء من عدة فعاليات ونشاطات تقوم بها أقسام الفنون الجميلة والتصميم الجرافيكي في الكلية بهدف تعزيز وتطوير قدرات الطالبات، وزيادة مهاراتهن في إنجاز الأعمال الفنية.

هذا وتنظم الكلية يوم الثلاثاء المقبل معرضا شاملا يضم إنجازات الطالبات في أقسام الفنون الجميلة، والتصميم الجرافيكي، والتصميم الداخلي "الديكور"، ويعتبر هذا المعرض من الفعاليات السنوية للكلية.