الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب رام الله والبيرة يتوج ملكا على عرش بطولة كرة القدم المركزية

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 17:41 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب- على استاد الحسين بن علي وتحت رعاية مديرة التربية والتعليم, عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينية, عضو شرف موسوعة التميز والحضارة العالمية في فلسطين, أقيمت المباراة النهائية بكرة القدم لبطولة المرحوم الوزير الأسبق للتربية والتعليم الفلسطينية "ياسر عمرو", بين منتخب مدارس رام الله والبيرة, ومنتخب مدارس بيت لحم.

جرت المباراة بحضور حشد من الشخصيات الوطنية الفلسطينية والرياضية, يتقدمهم نجل المرحوم المحامي ثائر عمرو, مدير تربية الجنوب فوزي أبو هليل, عبد الله شكارنه مدير تربية بيت لحم, ورئيس لجنة الاعمار علي القواسمه, أكرم العواوده وكيل وزارة المواصلات, جمال فرهود رئيس قسم النشاطات الرياضية في الوزارة, والاستاذ فؤاد ابو ثابت النائب الاداري في مديرية رام الله وسمير نجم وصالح ياسر مسئولا النشاطات الرياضية في بيت لحم ورام الله,وحضور مميز لمديري ومديرات ورؤساء وكوادر تربية وتعليم الخليل, وجمهور كبير حرص على حضور المباراة, لما لها من معاني سامية في تكريم رجلا كبيرا, يعتبر قائدا جماهيريا ومؤسسا للتربية والتعليم في فلسطين.

|129901|

في البداية تقدمت فرق الكشافة في عرض نال رضى الجميع, بعده صافحت مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو وشقيقها ثائر وكبار الضيوف, أعضاء الفريقين والحكام.

ثم بدأت المباراة النهائية على كأس المرحوم ياسر عمرو, والتي انتهت بفوز منتخب رام الله والبيرة بقيادة المدرب ناصر دحبور, على منتخب مدارس بيت لحم, 3/1 الذي يقوده المدرب حمزة حمامره, في مباراة قمة في كل شيء, وكان عنوانها الرئيس الأخلاق والانضباط, وشهدت المباراة لمحات فنية رائعة أتحفت الحضور كثيرا, سجل أهداف المباراة لرام الله والبيه أيسم طبطب, مجد وليد, محمد باسم, وسجل هدف بيت لحم الوحيد اللاعب رمزي ديريه.
حكم المباراة مروان وزوز لسلاحه, ساعده خالد الشلودي, فراس عابد, ورابعا جمعه أبو صبيح.

|129902|

وبعد صافرة النهاية قامت مديرة التربية والتعليم, عضو المجلس الأعلى للرياضة والشباب الفلسطيني, وعضو شرف موسوعة التميز والحضارة العالمية في فلسطين نسرين عمرو, بتكريم من يستحق التكريم وخاصة اعضاء الفريقين وتتويجهما بكأسي المباراة.

ومن الجميل ذكره أن عائلة المرحوم ياسر عمرو دأبت على تنظيم هذه البطولة سنويا لمنتخبات مدارس تربيات الضفة, مع تقديم ملابس وأدوات رياضية كاملة للفرق المشاركة في البطولة.

|129903|