الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور الزير الثانوية في بيت لحم تحتفل بتخريج فوجها السابع "فلسطين اولا"

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 20:49 )
بيت لحم -معا- احتفلت مدرسة ذكور الزير الثانوية بتخريج الفوج السابع من طلبة الثانوية العامة فوج " فلسطين اولا". برعاية أ.عبد الله شكارنه مدير تربية بيت لحم وحضور أ. داود الزير عضو المجلس الوطني الفلسطيني، والامين العام لاتحاد المعلمين محمد صوان وممثل أمين سر إقليم فتح في بيت لحم صقر سليمان ورئيس بلدية جناته وأمين سر فتح منطقة جناته وأمين سر فتح منطقة تقوع ورئيسي جمعيتي جناته ورفيدا وعدد من مديري ومديرات المدارس وأعضاء المكتب الحركي للمعلمين وعدد من معلمي ومعلمات المدارس المجاورة بالاضافة الى وجهاء وأهالي منطقة جناته وعدد من موظفي مديرية تربية بيت لحم.

واستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء شعبنا, تلا ذلك النشيد الوطني الفلسطيني و فقرات ترحيبية وفنية ورياضية هادفة.

ووجه شكارنه ندائه للطلبة الخريجين للجد والاجتهاد من اجل تحقيق افضل النتائج في امتحان الثانوية العامة حيث لا يوجد خيار آخر للشعب الفلسطيني سوى النجاح لتجسيد شعار الفوج "فلسطين اولا" بالافعال وليس بالكلمات كما جسدته اتفاقية المصالحة وانهاء الانقسام , وثمن في كلمته جهود كل من ادارة المدرسة والمعلمين و رئيس بلدية واهالي منطقة جناته على رعايتهم لاحتياجات المدرسة.

وتحدث محمد عساكرة مدير المدرسة في كلمته عن اسم الفوج " فلسطين اولا" الذي يجسد معاني الوحدة وانهاء الانقسام في ظل ما نعانيه من آثار النكبة, كما حث في كلمته الخريجين على بذل المزيد من الجهود مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة وعبر عن امتنانه لجهود مدير التربية والتعليم على متابعته لجميع شؤون المدرسة.

اما أ. داود الزير عضو المجلس الوطني فقد اكد على ضرورة الاهتمام بمدارس القرى وتلبية احتياجاتها لرفع مستوى التعليم في تلك المناطق .

وفي نهاية الاحتفال قدم مدير التربية ومدير المدرسة الشهادات والهدايا للخريجين. وقدم مدير المدرسة درعا لمدير التربية تقديرا لجهوده .
مع الاحتــرام