الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الاسلامية تختتم فعاليات نادي الطفل الصغير

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 10:28 )
نابلس- معا- اختتمت اللجنة الرياضية في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور نادي الطفل الصغير الذي استمر ما يقارب الاربعة شهور.

واشتمل النادي على الالعاب التالية: كرة قدم ، كرة سلة ، كرة طاولة ، ريشة طائرة ، شطرنج ، حاسوب، بمشاركة710 طلاب من طلبة المدرسة.

واختتم النادي بعمل دوري بكرة القدم على ملاعب المدرسة الاسلامية بطريقة نصف الدوري وقد تم توزيع الطلاب على مجموعتين ضمت المجموعة الاولى (8 فرق ) والمجوعة الثانية (6 فرق ) .

وكانت هناك منافسة شديدة بين الطلاب حيث فاز بالمرتبة الاولى مجموعة الطالب ادم ابو عرب وفاز بالمرتبة الثانية مجموعة الطالب احمد عبد الحميد .

وفي نهاية الدوري قام مدير المدرسة عصام الصدر ورائد حسين وظافر اشتية بتتويج الطلاب بالميداليات الذهبية وقد حصل الطالب ادم ابو عرب على كأس اللاعب المثالي في نادي الطفل الصغير .

ومن الجدير ذكره أن جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وأعضائها تحرص على دعم و تفعيل الأنشطة الرياضية المتنوعة في مدارسها للارتقاء بمستوى طلبتها و استعدادا للمشاركة في النشاطات الخارجية و نشاطات مديرية التربية و التعليم و التي تتبوأ المدارس الإسلامية مراكز متقدمة في معظم أنشطتها .