الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

باشراف شركة الاتصالات- "اسكو" تحصل على لقب "افضل شركة طلابية بفلسطين"

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 09:53 )
نابلس- معا- حصلت شركة "إسكو" التابعة لطلبة الصف الحادي عشر في مدرسة "كمال جنبلاط" من مدينة نابلس والتي اشرفت على تدريبها الاتصالات الفلسطينية "بالتل" على الجائزة الأولى لـ "أفضل شركة طلابية للعام 2011".

جاء ذلك من خلال فعاليات مسابقة "الشركة الطلابية لعام 2011"، التي تمت أمس في قصر رام الله الثقافي، بتنظيم من مؤسسة "إنجاز فلسطين" وبالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص الوطني، لإستنهاض قدرات طلبة المدارس في فن تأسيس وإدارة الشركات وتطوير المهارات القيادية لديهم.

من جانبه، عبر عماد عليوي مدير الخزينة في "بالتل" والمشرف على تدريب الطالبات عن سعادته بفوز "إسكو" بالجائزة الاولى مباركا للطالبات المشاركات وأشار قائلا" ان هذا النجاح وهذه النتيجة يأتيان حصيلة لتدريب مكثف ولسهر ليالي طويلة من الجد والاجتهاد ونتيجة لجهد جماعي من قبل الطالبات من جهة ومن قبل أسرة "بالتل" من جهة أخرى على مدار سبعة شهور متواصلة".

وأكد عليوي أن جائزة "أفضل شركة طلابية" تعتبر الجائزة الأولى على مستوى فلسطين ولأول مرة تحصل عليها مدرسة في مدينة نابلس وأضاف قائلا "هذا الفوز يأتي كبداية لمرحلة أخرى، حيث ستقوم هذه الشركة بتمثيل فلسطين في مسابقة "انجاز العرب" والتي ستقام في دبي في أيلول المقبل وهذا يتطلب المزيد من التدريب والجهد والتحدي سيكون اكبر ونحن مستعدون لذلك".

يذكر أن مسابقة "الشركة الطلابية لعام 2011" قد تنافس عليها 6 مدارس حكومية وخاصة موزعة على عدة محافظات، وحصلت "إسكو" على الجائزة الأولى بعد تقديم منتجها "B-touch" وهو جهاز الكتروني يقوم بتوفير خدمة التحكم عن بعد بالأجهزة الكهربائية.