الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرارات هامة من اتحاد الطائرة...

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 10:12 )
قلقيلية- معا- خالد وماجد عرباس- عقد اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني جلسة عادية برئاسة العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد والأعضاء أسامة جوابرة، مفيد إسماعيل، رامي دحادحة، رائد حمدان، عدنان أبو فرحة، فخري نجوم، ليندا فريج ، جبر عميرة ورشاد كتانة ورئيس لجنة الحكام المركزية احمد عنايا يوم الأحد الماضي اجتماعاً في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية في مدينة البيرة حيث بحث الأعضاء الأمور التالية:

1- الموافقة على استقالة أمين السر اسامة جوابرة من منصبه كأمينا للسر في الإتحاد وتكليف الدكتور رشاد كتانه بتسلم أمانة السر بدلاً منه.

2- تقرر تكليف عضو الإتحاد الجديد جبر عميرة بمنصب العلاقات العامة في اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني حيث تم التنازل عنها من قبل عضو الإتحاد رامي دحادحة .

3- الموافقة على جدول الأسبوع التاسع والأخير من دوري الدرجة الممتازة وجدول المباريات الفاصلة لأندية الدرجة الأولى المجموعة الثانية - جنوب.

4- تقرر شطب وفصل احد لاعبي نادي عصيرة القبلية لكرة الطائرة وتوقيف لاعب آخر لمباراة واحدة.

5- تقرر الموافقة على المشاركة في البطولة العربية المزمع عقدها في جمهورية مصر العربية لمنتخب فلسطين لمواليد 1993م فما فوق وتكليف مسؤول لجنة المنتخبات في الإتحاد رامي دحادحة ولجنة المدربين المكونة من معروف شطارة ومنير تلاحمة واحمد حمارشة بتجهيز الملف الخاص بذلك.

6- تقرر عقد اجتماع لأندية الدرجة الثانية اليوم الأربعاء في مقر نادي أهلي عطارة الساعة الثالثة والنصف ، وتقرر أن يكون الدوري بمشاركة عشرة أندية ومن دور واحد وسيكون الافتتاح يوم الجمعة الموافق 20/5/2011م بين فريقي بلعا والنزلة الشرقية من محافظة طولكرم على صالة نادي ثقافي طولكرم في تمام الساعة الخامسة مساء وسيراقبها عضو الإتحاد مفيد اسماعيل.

7- تم رد شكوى نادي شباب عزون الرياضي على مباراته مع نادي سنجل وتوجيه كتاب بهذا الخصوص لنادي عزون ، وكذلك تم رد اعتراض نادي دير بلوط على مباراته أمام نادي عصيرة القبلية .

8- تقرر إقامة مباراة نادي شباب جيوس ونادي سنجل الرياضي يوم السبت القادم في صالة المرحوم ماجد اسعد في تمام الساعة الخامسة مساءً وسيراقبها عضو الإتحاد رامي دحادحة ، وسيتم بث المباراة مباشرة على شاشة تلفزيون فلسطين. وسيقود المباراة حكام محافظة نابلس .

9- تقرر انطلاق دوري أندية المناطق في الشهر القادم ( شهر حزيران ) وعلى جميع الأندية المسجلة تجهيز استمارات لاعبيها ورفع كتاب خطي يؤكد للإتحاد الرغبة في المشاركة في الدوري القادم من قبل الأندية المعنية مع دفع رسوم الدوري.

10- تقرر إجراء دوري ومباريات فاصلة في الدرجة الأولى المجموعة الثانية – الجنوب بين أندية دير ابو مشعل ورمون ومخماس واختيار فريق واحد إلى جانب نادي الخضر من اجل المشاركة في الملحق المؤدي للدرجة الممتازة.

11- تقرر إقامة مباريات المربع الذهبي بين أندية جينصافوط وعقابا ونادي الخضر والفريق الرابع من بين أندية دير ابو مشعل ورمون ومخماس .

وسيكون الدوري من دور واحد ، وكل فريق سيلعب ثلاث مباريات وفي حالة التعادل سيكون هناك النظر في فارق الأشواط وفارق نقاط الأشواط وكذلك المواجهات في الدور الأول .

12- تقرر تأجيل دورة الحكام وتصنيفهم إلى اجل غير مسمى.