الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بداية جيدة لصغار الأنصار في دوري الناشئين

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 10:16 )
اريحا- معا- سياف عمارة- ضمن افتتاح الدور الثاني من منافسات دوري الناشئين لمنطقة الوسط مواليد 96 تغلب انصار القدس على ابو ديس بثلاثة اهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي احتضنة ستاد عقبة جبر مساء الثلاثاء .

وبعد سلسلة من الهجمات المتكررة من جانب الانصار نجح اللاعب فراس صوان من افتتاح النتيجه في الدقيقة 30 اثر انفراد بحارس المرمى .

ورمى ناشئو ابو ديس بكل ثقلهم على مرمى الانصار لكن دفاعات الأخير صدت جميع الهجمات الديسيه التي لم تصل الى الحارس مع اعتماد الانصار على الهجمات المرتده والكرات الطوليه من المدافعين التي تكللت احداها بالنجاح في الدقيقة 65 اثر كرة طولية انتهت عند فراس الرجب الذي هيأ الكرة بصدره وسددها قوية في شباك الحارس شادي ستيفان معلنا عن الهدف الثاني.

وعاد نفس اللاعب ليعزز تقدم فريقة بالهدف الثالث اثر ركلة ركنيه رفعت داخل منطقه الجزاء علت رؤوس الجميع وارتقى فراس الرجب للكرة وسددها برأسة غالطت الحارس الحارس لتتهادى في الشباك معلنا عن الهدف الثالث وكاد نفس اللاعب من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيره حين استلم كرة من منتصف الميدان وانطلق بها بدون مضايفه للمرمى ووجد نفسه منفردا بالحارس لكنه لم يحسن التعامل مع الكرة وسددها ركيكه في احضان الحارس شادي ستيفان ليعلن الحكم بعدها عن انتهاء اللقاء بفوز الانصار بثلاثة اهداف دون مقابل .

قاد المباراة للساحه هاني عيد وساعده ابراهيم براهمه ومحمد رمضان وراقبها علي ابراهيم.

وبعد هذا الفوز يرفع الانصار رصيده الى ثلاثة نقاط بالمركز الأول اما ابو ديس فيقمع في المركز الأخير بانتظار استكمال مباريات الجولة الأولى .