الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خالد عوض: بطولة فلسطين مهمة جداً

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 11:36 )
الخليل- معا- غيث غيث- أكد خالد عوض المدير الفني للجزيرة الأردني, على صعوبة مباراة فريقه والظاهرية والتي انتهت لصالح الجزيرة بثلاثة اهداف لهدف وحيد في اطار مباريات بطولة فلسطين الدولية لكرة القدم.

وأضاف عوض في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة اننا تمكنا من إحراز هدف السبق, حيث حاول الظاهرية ضغطنا في الشوط الثاني وفعلاً حصل على مراده لمدة ربع ساعة, كأنه مسك زمام الأمور.

وزاد في حديثه, اننا وفقنا وسجلنا هدفين واصبحت المباراة مريحة جداً بالنسبة لنا, وحول النتيجة قال: النتيجة مقبولة بالنسبة للأداء في هذه المباراة .

وأشاد بفريق الظاهرية وقال بصراحة, يوجد مجموعة من اللاعبين المميزين , ويمكنني القول عن فريق الظاهرية انه يمتلك مهارات عالية في جميع الخطوط, وفعلا يوجد مجموعة من اللاعبين يمتلكون موهبة كروية عالية جداً, وخصوصاً في المنطقة الامامية.

من جانبه عقب سعيد أبو الطاهر المدير الفني للظاهرية قائلاً: بصراحة المباراة أقسمها الى مرحلتين, الشوط الاول كان مكتسب إكتساب مطلق للفريقين, واستطاع الجزيرة أن يحقق مبتغاه وخطف الهدف الأول, مع أننا أهدرنا فرصتين محققتين في هذا الشوط .

وأكد أبو الطاهر ان الشوط الثاني في أول 25 دقيقة كنا الافضل على ارض الملعب, ووصلنا للفرص المطلوبة بشكل مطلق, ولكن للأسف لسوء الحظ او عدم التركيز في التهديف, أدت النتيجة الى ذلك.

وأضاف ان خسارتنا كان سببها الأخطاء الدفاعية, فيما زاد قائلاً: ان السبب الرئيسي في هذه الخسارة, هو عدم تركيز اللاعبين في التهديف, لو استغل اللاعبين الفرص التي أتيحت لهم لو كان هناك كلام آخر.

ومن الطبيعي جداً اننا لعبنا مع فريق شقيق, وكانت المباراة قوية جداً .

وحول غياب اربع لاعبيين أساسين عن المباراة قال: فريق الظاهرية يعتمد على كم هائل من اللاعبين ونمتلك خمسة وعشرون لاعباً.

وفي نهاية حديثه بارك لفريق الجزيرة على هذا الفوز, واشاد به وقال انه فريق قوي وجيد .