الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي مرج بن عامر ينظم الجمعة بطولة سباعيات القدم

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 11:55 )
جنين- معا- عصري فياض- قال غالب أبو جعفر رئيس الهيئة الإدارية لنادي مرج بن عامر في جنين أن إدارة النادي قررت تنظيم بطولة سباعيات بكرة القدم تحمل اسم سباعيات مرج بن عامر الأولى يوم الجمعة القادم الموافق السابع والعشرين من الجاري على ارض ملعب الشهيد ياسر عرفات في جنين تحت شعار "أغيثوا ملعب الشهيد ياسر عرفات".

وأضاف أبو جعفر أن البطولة ستكون مفتوحة المشاركة لفرق محافظة جنين والمحافظات المجاورة مثل طوباس ونابلس وطولكرم داعيا الفرق التي ترغب بالمشاركة مراجعة المشرف الرياضي وعضو الهيئة الإدارية في نادي مرج بن عامر نافز الجلاد في موعد أقصاه يوم الأربعاء القادم.

وقال أبو جعفر إن إدارة النادي ستغلق باب المشاركة في البطولة في حال اكتمل العدد المتاح من الفرق المشاركة، وتابع ابو جعفر قائلا عن الهيئة الإدارية ستعقد اجتماعا خاصا بالبطولة بعد غد السبت لوضع آليات تنفيذ البطولة وإعلان تشكيلة اللجان والجوائز والهدايا.

وحول شعار البطولة قال ابو جعفر إنها مبادرة من نادي مرج بن عامر للفت الأنظار الى واقع ومأساة ملعب الشهيد ابو عمار الذي شل حركة اكثر من 27 فريقا كانت تمارس عليه تدريباتها ومباريتها، الامر الذي عكس ذلك على الحركة الرياضية في محافظة جنين بطريقة سلبية.

وأضاف ابو جعفر ان هذه البطولة تأتي كنوع من المطالبة في اعادة تأهيل الملعب المذكور، حيث من الافضل ان يكون التعبير الخاص بالرياضيين رياضيا، وان يكون صوتهم في هذا المجال الاصرار على التمسك بالملعب حتى يتم إعادة تأهيله.