الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو الأنصار يفوزون على أبو ديس بالثلاثة

نشر بتاريخ: 18/05/2011 ( آخر تحديث: 18/05/2011 الساعة: 12:16 )
أريحا- معا- ياسين الرازم- ضمن المرحلة الثانية من دوري الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لفئة الناشئين مواليد 1996 فما فوق ،جرت عصر أمس المباراة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لمجموعة الوسط الأولى بين فريقي الأنصار المقدسي ونادي أبو ديس على ملعب عقبة جبر المعشب ،حيث تمكن تلامذة مدرب الأنصار الشاب فراس العباسي من الفوز على تلامذة مدرب أبو ديس المخضرم احمد عياد وبثلاثة أهداف نظيفة.

وشهد الشوط الأول سيطرة وأفضلية للاعبي الأنصار الذين أهدر لهم المهاجم فراس صوان هدفين محققين قبل أن يسجل الهدف الأول لفريقه.

واعتمد أبو ديس على المناولات الطويلة والهجمات المرتدة ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأنصار بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي أبو ديس كثيرا ونجح المدافع ليث خنافسه في الحد من تحركات مهاجمي الأنصار وضبط خالد عريقات منطقة المناورة وسنحت لهم فرصتين للتعديل تكفل بهما الحارس شادي كتناشو.

وفي النصف الثاني من عمر الشوط عاد الأنصار لشن الهجمات لإحراز هدف الأمان فأضاع له فراس صوان وانس الجمل أكثر من فرصة قبل أن يتمكن فراس الرجبي من إحراز الهدف الثاني اثر انفراده بالحارس رعد عليان.

واثر مجهود فردي للمدافع عمر جابر تخطى فيه عدد من اللاعبين وانفرد مع الحارس إلا انه سدد كرة ضعيفة أبعدها الحارس لركنية أثمرت عن الهدف الثالث للأنصار برأس اللاعب فراس الرجبي لتنتهي المباراة بفوز الأنصار 3/0محتلاً المركز الثاني خلف مركز الامعري بفارق الأهداف ومتقدماً على بيت لقيا الثالث بفارق الأهداف أيضا علماً بأن الفرق الثلاثة تمتلك (3) نقاط من مباراة واحدة بعد فوز الامعري على المزرعة القبلية 7/0وفوز بيت لقيا على شباب أريحا 1/0 واخيراً فوز الأنصار على أبو ديس 3/0.

قاد اللقاء الحكم هاني عيد وساعده إبراهيم براهمة ومحمد رمضان وراقبه علي إبراهيم.